رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم| "لا تلوموني بحبه".. ليفربول يتغزل في محمد صلاح

صلاح
صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم … “لا تلوموني بحبه”، بهذه الكلمات تغزل نادي ليفربول الإنجليزي في نجمه الأول محمد صلاح قائد منتخب مصر، والذي حقق إنجازا جديد بعد الفوز بمباراة فريقه على أستون فيلا بثلاثية نظيفة ضن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج على ملعب "أنفيلد"، حيث أحرز هدف فريقه الثالث أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يحتفل بتألق صلاح

واحتفل ليفربول بتألق محمد صلاح خلال المباره بإحرازه الهدف الثالث وتمريراته الحاسمة لزملائه، ونشر حساب النادي الإنجليزي فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يستعرض خلاله عددا الأهداف والتمريراته، وعلق قائًلا: " 10 مساهمات تهديفية للملك المصري في 10 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز". 10 مساهمات تهديفية للملك المصري في 10 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز".

أخبار محمد صلاح اليوم

وينتظر جماهير الكرة ومتابعي النجم المصري محمد صلاح، الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله لفريق اتحاد جدة السعودي والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من ضمه والفوز بخدماته حتى عام 2027.

محمد صلاح وصفقة اتحاد جدة

وعن أخبار محمد صلاح اليوم، كان قد تقدم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض خرافي للتعاقد مع محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، في الميركاتو الصيفي الحالي، ووصلت قيمة الصفقة إلى 215 مليون جنيه استرليني من أجل ضم لاعب ليفربول الإنجليزي.

كما يتضمن العرض الجديد عددا من المزايا التي قدمها نادي الاتحاد لمحمد صلاح، منها حصول اللاعب على راتب أسبوعي يبلغ 2.45 مليون جنيه استرليني بجانب 55 ألف جنيه مكافأة فوز لكل مباراة.

تم نسخ الرابط