رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد استقالته من رئاسة نادي دياموند.. حسام المندوه يعلن خوض انتخابات الزمالك على منصب أمين الصندوق

 حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني

أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني رسميًّا خوضه انتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمانة الصندوق.

وأكد المندوه في بيان مختصر أن نادي الزمالك يحتاج خلال الفترة المقبلة للتكاتف وإنكار الذات من الجميع سعيًا وراء إخراج النادي من أزمته الحالية والتي تعتبر بمثابة مفترق طرق.

وشدد عضو مجلس النواب، على أنه منذ انتهاء مهمته داخل الزمالك مع لجنة الكابتن حسين لبيب وهو ليس بعيدًا عن شؤون وأحوال النادي مؤكدا أن قرار خوضه الانتخابات سعيًا وراء خدمة كيان نادي الزمالك كأحد أبنائه ولرغبته في أن يساهم مع أبناء النادي المخلصين في إخراج الزمالك من عثرته.

وقال المندوه :« ليكن شعارنا جميعا خلال هذه الفترة الفارقة من تاريخ النادي.. الزمالك.. والزمالك فقط ولا شيء غير الزمالك وعلينا جميعًا البحث عن الحلول لإخراج الكيان الذي نعشقه وننتمى له من كبوته، لأن البحث عن سبب أو أسباب المشاكل سيكون مضيعة للوقت في الوقت الذي يحتاج منا فيه الزمالك لعدم إهدار أي دقيقة، نادينا يحتاج إلى عودة الروح من جديد لينتفض سريعا ويعود منافسًا في كل البطولات بل متوجًا بألقابها ».

حسام المندوه يعلن استقالته من رئاسة نادى دياموند بسبب انتخابات الزمالك

أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني عن تقديم استقالته من رئاسة نادي دياموند، وذلك من أجل خوض انتخابات الزمالك المقبلة.

وتنص المادة 30 من اللائحة الاسترشادية التي ستقام عليها انتخابات نادي الزمالك بأنه لا يجوز الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة ناد ولا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة اتحاد رياضي وناد، كما لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس ادارة النادي والعمل لدية بمقابل أو دون مقابل،، ويعد العضو مستقيلا من عضوية مجلس الادارة أو العمل بالهيئة الأولى بمجرد تحقق أي من حالات الجمع المشار اليها".


وهذا البند ينطبق على حالة الدكتور حسام المندوه الحسيني، حيث إنه في حالة نجاحه في انتخابات الزمالك المقبلة، وفقا للائحة يكون له الحق وقتها في الاختيار بين المنصبين ولكن يبدو أنه فضل تقديم الاستقالة من رئاسة نادي دياموند مبكرا حتى يتفرغ لانتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر فتح باب القيد لانتخابات الزمالك يوم الإثنين المقبل بشكل رسمي، على أن تقام الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر المقبل.

موعد انتخابات الزمالك
وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني قد أعلنت أنه ستتم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 20 أكتوبر 2023، وتتم الدعوة للانتخابات طبقًا للوائح والقوانين المتبعة يوم 3 سبتمبر المقبل بالإعلان في الجريدة الرسمية.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.

ومن المنتظر أن تستمر اللجنة في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

تم نسخ الرابط