رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| طبيب الأحمر يكشف موعد مشاركة إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد بالتدريبات

أكرم توفيق وكريم توفيق
أكرم توفيق وكريم توفيق

أخبار الأهلي اليوم، كشف تامر أبو العينين، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خضوع ثلاثي الفريق، إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد، إلى فحص طبي كامل، مع كريستيان فينك، الخبير النمساوي.

أخبار الأهلي اليوم

طبيب الأهلي: أمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد يمكنهم المشاركة بالتدريبات

أخبار الأهلي اليوم، وقال تامر أبو العينين، أن الخبير النمساوي كريستيان فينك، أكد له أن الثلاثي إمام عاشور وأكرم توفيق وكريم فؤاد، على اتم استعداد للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، خلال الفترة المقبلة.

وتابع أبو العينين، أنه تم عقد جلسة مع الخبير النمساوي، عبر الفيديو كونفرانس، وتم معرفة كل حالة من لاعبي فريق الأهلي، وأن الثلاثي تم التعافي تمامًا، من الإصابات المختلفة التي تعرض لها كل منهما.

وأكد ابو العينين، أن ثلاثي الأهلي يمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد تعافيهم بشكل كامل من الإصابات التي تعرض لها الللاعيبين.

إمام عاشور

أخبار الأهلي اليوم

كولر يقرر بإقامة تراي ماتش لفريق الأهلي اليوم

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مرانًا في صباح اليوم الخميس، بمعسكره الخارجي، على إحدى الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

ويشارك جميع لاعبي فريق الأهلي، في إقامة تراي ماتش، في الساعة الرابعة عصرًا، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر، خلال معسكر النمسا.

ويستمر معسكرالإعداد المقام في النمسا، حتى يوم 6 سبتمبر، استعدادًا للموسم الجديد، ويخوض الفريق مباراة ودية يوم 5 سبتمبر 2023، قبل ختام معسكره في النمسا.

ويسعى الجهاز الفني، الاستفادة من المعسكر الخارجي بالنمسا، لتجهيز لاعبي الأهلي، في المنافسة من المواجهات المحلية والإفريقية، في الموسم الجديد.

فريق الأهلي بمعسكر النمسا

أخبار الأهلي اليوم

الاهلي يخوض مباراة ودية مع طلائع الجيش

أخبار الأهلي اليوم، توصل مسؤولو النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، بإقامة مباراة ودية، في السادسة مساء الاثنين، الموافق 11 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة السوبرالأفريقي المقرر لها 15 سبتمبر، في مدينة الطائف بالسعودية.

وجاء قرار خوض اللاعبين مباراة ودية، بعد العودة إلى القاهرة، من السويسري مارسيل كولر، لتكون البروفة الآخيرة، قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الافريقى.

أرقام الأهلي في السوبر الإفريقي

حق النادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي 8 مرات من أصل مشاركته في المسابقة 10 مواجهات، ويشارك الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي بصفته، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على فريق الوداد المغربي، بنتيجة 3-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب،ويتوج باللقب 11 في تاريخه، ويشارك اتحاد العاصمة الجزائري بصفته، بطل البطولة الكونفدرالية، بعدما حقق انتصارًا على فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنتيجة 2-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي والوداد في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا
تم نسخ الرابط