رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري السعودي| الأهلي يقدم أليوكسي و30 مليون لضم لاعب الشباب

متعب الحربي
متعب الحربي

أخبار الدوري السعودي، يسعى مسؤولو نادي الأهلي السعودي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقات محلية، بعد إغلاق ملف الأجانب، وضم أكثر من لاعب محلي، قبل نهاية الانتقالات الصيفية.

أخبار الدوري السعودي

الأهلي السعودي يرغب في ضم لاعب الشباب

وأكدت صحيفة «الشرق الأوسط»، أن إدارة الأهلي السعودي، ترغب في ضم اللاعب متعب الحربي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، خلال الميركاتو الصيفي.

وقال الصحيفة: «الأهلي السعودي تقدم بعرض على نادي الشباب، لضم الحربي، بمبلغ قيمته 30 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المقدوني إزجان أليوكسي».

متعب الحربي

أخبار الدوري السعودي، وفي سياق آخر،ذكرت صحيفة «الشرق الأوسط»، أن إدارة الأهلي السعودي ترغب في التعاقد مع فيصل الغامدي، لاعب خط الوسط بنادي الاتفاق السعودي، على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

وتبعت الصحيفة: «إدارة الإتفاق لا ترغب في الاستغناء عن اللاعب فيص الغامدي، لرغبة ستيف جيرارد، المدير الفني للفريق، في الحفاظ على الللاعب داخل صفوف الفريق».

فيصل الغامدي

أخبار الدوري السعودي

أخبار الدوري السعودي ، شهد أمس الثلاثاء، العديد من المباريات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي موسم 2024.

الأخدود والتعاون

واجه الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأخدود، نظيره التعاون، في الساعة السادسة أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

فازالتعاون على نظيره الأخدود بهدف نظيف، ليحقق الثلاث نقاط، ويأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 10 نقاط، بينما الأخدود يتزيل القائمة في المركز الآخير برصيد نقطة وحيدة.

ضمك والفتح

تعادل الفريقين ضمك والفتح الأول لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب ضمك، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2024.

ويأتي الفتح في المركز العاشر، في جدول ترتيب الوري السعودي، برصيد 5 نقاط، بينما جاء الضمك، في المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط.

الأهلى والطائى

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على فريق الطائي، بنتيجة 2-0، على ملعب الملك عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي موسم 2024.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الطائي المركز الـ 14 برصيد 3 نقاط.

الخليج والحزم

حسمت نتيجة التعادل، مباراة فريق الخليج الأول لكرة القدم، والحزم السعودي، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الإسبوع الرابع من دوري روشن السعودي موسم 2024.

وجاء الخليج في المركز الـ 15، برصيد نقطتين فقط، بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويأتي خلفه فريق الحزم برصيد نقطتين.

النصر والشباب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر،في تحقيق الفوز على فريق الشباب السعودي، برباعية نظيفة، على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي النصر في المركز السادس برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي الشباب في المركز الـ 17 قبل الآخير، برصيد نقطتين.

ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2024 كالتالي:-

  1. اتحاد جدة - برصيد (12 نقاط).
  2. الأهلي - برصيد (12 نقاط).
  3. الهلال - برصيد (10 نقاط).
  4. التعاون - برصيد (10 نقاط).
  5. الاتفاق - برصيد (7 نقاط).
  6. النصر - برصيد (6 نقاط).
  7. الوحدة - برصيد (6 نقاط).
  8. أبها- برصيد (6 نقاط).
  9. الفيحاء - برصيد (5 نقاط).
  10. الفتح - برصيد (5 نقاط).
  11. الرياض - برصيد (4 نقاط).
  12. ضمك - برصيد (3 نقاط).
  13. الرائد - (3 نقاط).
  14. الطائي - برصيد (3 نقاط).
  15. الخليج - برصيد (نقطتين).
  16. الحزم - برصيد (نقطتين).
  17. الشباب - برصيد (نقطتين).
  18. الأخدود - برصيد (نقطة).
تم نسخ الرابط