رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الزمالك اليوم| فتوح وصبحي اقتربا من التجديد مع الأبيض

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أخبار الزمالك اليوم، قررت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، بقيادة عماد البناني، المدير التنفيذي، عن تجديد عقد كل من أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ومحمد صبحي، حارس مرمى الفريق.

أخبار الزمالك اليوم

اللجنة الثلاثية تقرر تجديد عقد فتوح وصبحي

أخبار الزمالك اليوم، وتواصلت اللجنة الثلاثية مع أحمد فتوح ومحمد صبحي، لتحديد تعاقدهما مع الزمالك، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعبين، وتوفير جميع متطالبتهم، وترضيتهما ماليًا في العقد الجديد، وذلك بعد توفير مستحقاتهما المالية المتأخرة.

أحمد فتوح

وتسعى اللجنة الثلاثية المؤقتة بنادي الزمالك، إلى حل جميع الأزمات داخل القلعة البيضاء، وعلى رأسها أزمة القيد، حتى يتيح للأبيض في ضم صفقات جديدة، وتنفيذ متطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان أسورويو قد أبلغ مسؤولو اللجنة الثلاثية، أنه حال عدم تمكن الزمالك من حل أزمة إيقاف القيد، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، فأنه موافق على تأجيل الصفقات، التي يرغب في ضمها إلى الفريق الأول لكرة القدم، إلى الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد صبحي

أخبار الزمالك اليوم

الزمالك يستعد للعودة إلى تدريباته غدًا الجمعة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العودة إلى التدريبات، غدًا الجمعة، استعدادًا للموسم الجديد، بعد الراحة الطويلة التي حصل عليها لاعبي القلعة البيضاء، التي منحها أسورويو للاعبين.

وكان قرر الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور محمد أسامة، أن لاعبي الزمالك، يتم خضوعهم لقياس أوزان بدنية وطبية، بعد انتهاء الغجازة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون، عقب المشاركة في البطولة العربية مباشرة.

وأبلغ خوان كارلوس أوسوريو، اللاعبون، بخضعوهم لقياس أوزان، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، المقررلها غدًا الجمعة، من أجل تحديد برنامجه الذي سيتبعه في المران الجماعي، والتدريبات الفردية التي سيحددها لبعض اللاعبين.

وتخضع المجموعة الآخيرة من لاعبي الزمالك، قياساته البدنية والطبية، اليوم الخميس، بعدما قام الدكتور محمد أسامة، بتقسيم لاعبي الزمالك، إلى ثلاث مجموعات، تخضع كل مجموعة إلى فحوصات طبية في يوم محدد، والتي بدأت من يوم الثلاثاء.

موعد مشاركة الزمالك في المباراتين الوديتين

وكشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول بنادي الزمالك، عن موعد معسكر لاعبي الزمالك، لبدء فترة الإعداد، استعدادًا للموسم الجديد، على أن ينتظم الفريق فى معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.

وقال عيد الواحد السيد، أن الجهاز الفني، بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، قرر أن يخوض الفريق تدريباته على ملعب الكلية الحربية، ويشارك الأبيض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي يوم 7 و 11 سبتمبر، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتى، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

تم نسخ الرابط