رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| من السبب في أزمة المهاجم.. الإداراة أم من الجانب الفني؟

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أخبارالأهلي اليوم، أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحاجة إلى مهاجم سوبر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

أخبار الأهلي اليوم

شوبير: من السب في أزمة المهاجم.. الإدارة أم من الجانب الفني

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: « الأهلي يحتاج مهاجم السوبر، السنة الماضية كنت بقول الأهلي، لا يحتاج ضم لعيبة آخرى إلى صفوفه، ولكن في السنة الحالية بضم صوتي لصوت جماهير المارد الأحمر، وأن الأهلي يحتاج مهاجمًا، لعدة أسباب أولها أن محمد شريف انتقل لصفوف الخليج السعودي، ومحمود كهربا موقوف 6 مباريات في بداية الموسم الجديد، فبالتالي الأهلي محتاج مهاجم».

وأشارشوبير «لا أعلم من السبب في أزمة المهاجم، جت من مين؟، هل الإدارة أم من الجانب الفني؟، كان يوجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اتنين مهاجمين كانوا في مستوى جيد، أولهم وليد أزارو، الذي توج بلقب هداف الدوري، ثم فاجأة انقلبت السوشيال ميديا عليه، وانقلب رينيه فايلر عليه، المدير الفني للأهلي السابق، وأصبح هناك حالة من الغضب عليه».

وتابع :«تم استبعاد وليد أزارو من قائمة إحدى المباريات، فاعترض اللاعب بطريقة غير لائقة، ليكرر رينية فايلر رحيل اللاعب، وما حدث بعد ذلك، أن وليد أزارو رحل، وفايلر رحل، والأهلي خسر مهاجمًا ممتازًا ورائعًا، ولو كان استمر، كان سيكون مثل على معلول، هيكمل وهينجح، والدليل إنه مكسر الدنيا في الإمارات»

وليد أزارو

وأكمل: «المهاجم الثاني، أليو بادجي، اللاعب لم يكن في مستواه الفني في البداية، وبعد ذلك أصبح في مستوى عالي جدًا، والجماهير أشادت به، وبعد ذلك حدث خلاف بينه وبين بيتسو موسيماني، قبل أن يتولى الأخير تدريب الأهلي، خلال مباراة الأهلي وصن دارنز، في جنوب إفريقيا، حيث تسبب في ضربة جزاء خلال مباراة، وموسيماني وقتها اتهمه بالغش والخداع، وحدث بينهما شد وجذب، وبعد توليه تدريب الأهلي قال “أنا مش عاوزه ”، وللأسف الشديد إدارة الأهلي استجابت واللاعب رحل وسعره حاليًا وصل إلى 10 ملايين يورو».

أليو بادجي

واختتم : «كان هناك اتنين مهاجمين، والجماهير تطالب بضمهما، وهما والتر بواليا وشادي حسين، والثنائي لم يوافقا مع الفريق، أنا بقول الكلام ده عشان أقول إن أحيانًا تكون هناك وجهات نظر فنية تتغلب على رغبة الإدارة».

أخبار الأهلي اليوم

وكيل أعمال كولر: السويسري تلقى عرضًا مغريًا من الدوري السعودي

أخبار الأهلي اليوم، كشف دينو لامبرتي، وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تلقي المدرب عرضًا مغريًا من الدوري السعودي قبل تجديد تعاقده مع الأهلي.

مارسيل كولر

وقال دينو لامبارتي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورتس": «تلقى كولرعرضين من السعودية، العرض الأول كان قبل أن يتولى السويسري مهمة فريق الأهلي، وأجرينا محادثات، ولكن كولر، لم يكن يشعر بالراحة لذلك لم يتم التعاقد».

وتابع: «المرة الثانية، كان هناك عرض جاد جدًامن نادي سعودي، وأبلغت خالد مرتجي، لأنه هو الشخص الذي أتحدث معه دائمًا، وأول ما علم بالعرض جاء لي إلى دبي، وتحدث معي في هذا الأمر".

وأضاف: «النادي السعودي كان يرغب أن نوقع العقد خلال 48 ساعة،ولكن مارسيل كولررفض بشدة، رغم أن المبلغ كان كبيرًا للغاية».

وتابع: « كنت أريد أن يقبل كولر العرض السعودي، لأن المقابل المادي كان كبيرًا جدًا، ولكن السويسري، أصر على عرض الأهلي بالتجديد، بالرغم أن كان سيصبح من أعلى المرتبات في السعودية».

تم نسخ الرابط