رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار برشلونة اليوم| لامين يامال يصدم المغاربة ويختار الأسبان

لامين يامال
لامين يامال

أخبار برشلونة اليوم، أكدت صحيفة أسبانية، أن اللاعب لامين يامال، الجناح الايمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فضل تمثيل منتخب إسبانيا على المغرب.

أخبار برشلونة اليوم

لامين يامال فضل الانضمام إلى المنتخب الإسباني عن المنتخب المغربي

أخبار برشلونة اليوم، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: « أن لامين يامال، صاحب الـ 16 عامًا، لاعب برشلونة، قرر الانضمام إلى منتخب إسبانيا، وعدم تمثيل المنتخب المغربي، ومن المقرر أن ينضم خلال الفترة المقبلة».

وتابعت الصحيفة: «أن الإسباني لويس دي لا فيوينت، المدير الفني للمنتخب الإسباني، سوف يستدعي لامين يامال، لخوض مباراتي جورجيا وقبرص ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أوروبا 2024 في ألمانيا».

لامين يامال

وأكملت الصحيفة: «بالرغم من رغبة مسؤولي المنتخب المغربي، لضم اللاعب، ولكن قرر يامال الانضمام إلى المنتخب الإسباني، بعدما اجتمع معه مسؤولين الاتحاد الإسباني، وشرح خطتهم للاعب وعائلته، ليبدى الآخير بالمواقفه للمنتخب الإسباني».

وكان لامين يامال، قد مثل منتخبات إسبانيا في المراحل السنية وصولا إلى فئة الشباب تحت 19 عاما، وولد اللاعب في برشلونة لأب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، وقضى معظم حياته في برشلونة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا، نظيره الجورجي، في 8 سبتمبر المقبل، بتبليسي، على أن يستضيف قبرص في 12 من ذات الشهر وذلك في غرناطة.

أخبار برشلونة اليوم

أنهى فريق برشلونة الأول لكرة القدم، الجولة الثالثة، أمام فياريال، يوم الأحد الماضي،وفاز بنتيجة 4-3، على ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني موسم 2024.

برشلونة وفياريال

وحصل اللاعب لامين يامال، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بين برشلونة وفياريال، وذلك لتألقه في المباراة، وصناعته للهدف الأول للبارسا، بالدقيقة 13، لسجله بابلو غافي، في شباك فياريال.

وبعد لامين يامال، هو أصغر لاعب يشارك في الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة أمام فياريال كالتالي:-

حراسة المرمى: أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع: جول كوندي- أندريس كريستنسين – ماركوس ألونسو – سيرجي روبرتو.

في خط الوسط: جافي – أوريول روميرو – فرينكي دي يونج – لامين يمال – إلكاي جوندوجان.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

أخبار برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة القادمة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره أوساسونا، في الساعة العاشرة مساء يوم الأحد، الموافق 3 سبتمبر، على ملعب السادار، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الغسباني موسم 2024.

تم نسخ الرابط