رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم|عبد الحفيظ: مدرسة الأحمر هي الأهم في حياة أي إنسان

سيد عبد الحفيظ والخطيب
سيد عبد الحفيظ والخطيب

أخبارالأهلي اليوم، شهد أمس الأحد، حفل تكريم عدد من نجوم الكرة المصرية، وحصولهم على جوائز كرة القدم بالشرق الأوسط «MEFA»، وجاء أبرزهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول والمنتخب الوطني.

أخبار الأهلي اليوم

سيد عبد الحفيظ: مدرسة النادي الأهلي كانت ومازلت وستظل هي المدرسة الأهم في حياة أي إنسان

وحصل سيد عبد الحفيظ، كأفضل مدير كرة، وعبر عن امتنانه للنادي الأهلي، وأنه يعتز بتخرجه من مدرية القلعة الحمراء، التي كانت سببًا في صنع إنجازاته، سواء كالاعبًا، أو مدير كرة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «النظام والمبدأ هم طريق النجاح، وأنا أشعر بالفخر لتخرجي من مدرسة رياضية مهمهة وهي مدرسة النادي الأهلي، وتعتبر أهم مرحلة في حياتي وأجملها».

وتابع عبد الحفيظ: «دائمًا هناك أمور نتعلمها كثيرًا، ومدرسة النادي الاهلي كانت ومازلت وستظل هي المدرسة الأهم في حياة أي إنسان».

وكان أعلن النادي الأهلي، عن رحيل سيد عبد الحفيظ، بعد تواجده داخل القلعة الحمراء 12 عامًا، وتعيين خالد بيبو، مديرًا للكرة للفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر».

سيد عبد الحفيظ

مروان عطية: أشكر كولر وأهدي الجائزة لوالدي

أخبار الأهلي اليوم، وحصل مروان عطية، لاعب الفريق الاول لكرة القدم لنادي الأهلي، أفضل لاعب في مركز خط الوسط، ووجه الشكر للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لسماح له للمشاركة مع الفريق.

وقال مروان عطية، خلال تصريحات لأون تايم سبورتس: «أقوم بتنفيذ أوامر المدير الفني، سواء للمنتخب أو في النادي الأهلي».

وتابع: «أنا سعيد بتكريمي لأنه يعتبر أول تكريم لي، وبسبب لاعبي الأهلي، تأقلمت سريعًا داخل القلعلة الحمراء».

وأضاف: «بطولة إفريقيا كانت صعبة للغاية، ولكن في النهاية توجنا بها، وحققنا الأميرة السمراء، وأشكر كولر لأنه أعطى لي الفرصة».

وأتم: « وأهدي هذه الجائزة لوالدي الله يرحمه».

مروان عطية

ياسر إبراهيم: أصعب فترة مرت علينا أثناء مشاركتنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا

أخبار الأهلي اليوم، وحصل ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل مدافع، وقال أن أصعب المواقف التي مر بها خلال موسم 2023، كانت بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع ياسر إبراهيم، خلال تصريحات لأون تايم سبورتس: «أصعب فترة مرت علينا، أثناء مشاركتنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وركلة الجزاء التي جاءت في آخر المباراة، ولكن بعدما أهدرت كل شئ تحول».

ياسر إبراهيم

وأشاد ياسر إبراهيم بأداء زميله بالفريق محمد عبدالمنعم، قائلاً:«هو موهوب وصغير السن وأتمنى له التوفيق ويكون في أوروبا فننتظره في أوروبا»

واختتم: «أشكر جماهير الأهلي في تدعيم فريقهم وناديهم في جميع المناسبات، وسنحقق العديد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة».

محمد عبد المنعم
تم نسخ الرابط