رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة مؤثرة من عبلة كامل إلى محمد صلاح بعد أنباء انتقاله من ليفربول

عبلة كامل
عبلة كامل

فاجئت الفنانة عبلة كامل جمهورها بالتعليق على صورة نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وهو أمام التماثيل الفرعونية المصرية، أثناء زياته إلى المتحف البريطاني.

وعلقت عبلة كامل من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» على صورة محمد صلاح، قائلة: «أنا بحبك زي ابني رساله مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله».
وأضافت: «بلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنيين منك أكتر من كده»، وذلك في إشارة منها إلى عرض نادي اتحاد جدة السعودي لنجم نادي ليفربول لشرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان قد كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سبب اختفاء الفنانة عبلة كامل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ملفات»، المذاع عبر فضائية «هي».

واكد أنه والدكتور يحيى الفخراني، ضغطا عليها لتكريمها في النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، العام الماضي.

وأكمل: «ضغطت عليها بكل ما لي عندها من رصيد، وقالت لي أشرف أوعدك ده يحصل بس مش دلوقتي، قلت لها ده أول مهرجان من النقابة ورئيسه الدكتور يحيى، فقالت لي أنا نفسي بس أجلني لدورة أخرى».

وتابع: «صحتها زي الفل ومش حابة تظهر دلوقتي، أنا على تواصل معها ونتحدث كثيرًا، ويصل لها كل شيء من حب الجمهور ورغبته في عودتها».

وأشاد بالمسيرة الفنية لـ«كامل» خاصة أنها كانت ممثلة في مسرح الجامعة، وشاركت بمسرحية «تاجر البندقية»، ثم احترفت مع الفنان محمد صبحي، وقدمت العديد من الأعمال في الدراما التليفزيونية والسينما والإذاعة.

تم نسخ الرابط