رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح عبدالله: عبلة كامل ليها الحق في الاعتزال .. وليّ الفخر إنى اشتغلت معاها

كشف الفنان صلاح عبدالله، عن رأيه في اعتزال الفنانة عبلة كامل، مؤكدا أنه من حق أي فنان أن يبتعد عن التمثيل لأي سبب، في حفل توقيع كتابه بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، بحضور مؤلف الكتاب جمال عبدالناصر، والدكتورة سامية حبيب، والناقد عمرو داورة، ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض.

الفنانة عبلة كامل

وأضاف صلاح عبدالله: «أنا فخور جدا، لكوني اشتغلت خلال مسيرتي الفنية مع الفنانة عبلة كامل، ولها الحق أن تبعد عن التمثيل، وهذا القرار يعود لها، مشيرا إلى أنه إذا ترك التمثيل عليه أن يلتزم بثوابت معينة ولا يتم تعديها.

ويقام المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض هذا العام، في الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 14 أغسطس المقبل، وتحمل اسم الزعيم عادل إمام.

وجه الفنان صلاح عبدالله، رسالة إلى الجمهو{، وذلك بعد 4 أيام من عيد ميلاده، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال صلاح عبدالله في منشوره: «ماكنتش ملاحق على حبكم في ذكرى يوم ميلادي من٤أيام، والله ما كنت عارف أقولكو إيه ؟! أنا اللى صنعتى الكلام .. مش لاقى كلام».

وأضاف: «كان نفسي أرد عليكو واحد واحد .. بينكم ناس من أقرب الأحباب لقلبي .. وناس كل علاقتنا في التواصل الحميد هنا فقط.. وعايز أقولكو كلكو . . بحبكو بحبكو بحبكو .. والله حبكو في القلب فاق كل حد».

واستكمل: «حفضل أحبكو لغاية اللحظه الآخيره اللى بجد .. ربنا يبارك فيكو ويخليكو ليا ولكل حبايبكو .. أقسم بالله .. مشاعركم النبيله .. فجرت جوايا مشاعر عظيمه .. حسستني إن حياتى ليها قيمه.. ربنا يجبر بخاطركم زي ماجبرتم بخاطري ويسعدكم ويسعد مصر المحروسه وتفضل محروسه بإذن رب العالمين».

وجه الفنان صلاح عبدالله، رسالة مؤثرة للاعبي نادي الزمالك، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامى كريم أبوحسين، مقدم برنامج زمالكاوى، مساء الجمعة، إن نادي الزمالك كان به إنجازات خلال الفترة الماضية، مضيفًا أن اللاعبين يتميزوا بمستوى عالي من المهارة.

وأضاف: «بوجه رسالة للاعبين قبل ماتش القمة.. أنتوا مستواكم عالي أوي.. جمهوركم عايز يفرح أرجوكم اكسبوا وفرحونا».

تم نسخ الرابط