رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم| عمدة قرية نجريج: «اللاعب ممكن يروح السعودية ومش فارق معاه ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم.. قال المهندس ماهر شيتة عمدة نجريج، أن أحد المقربين من محمد صلاح، أبلغه منذ أيام قليلة، أن اللاعب سيغادر ليفربول.

أخبار محمد صلاح اليوم

وأضاف شيتة في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن محمد صلاح متوقع أن يغادر السعودية بسبب التغيرات والأحداث المحيطة.

وتابع، محمد صلاح في نادي ليفربول الأن لم يعد يحصل على الأرقام المطلوبة ولو ذهب للسعودية سيكون عن طريق الأرقام، مؤكدا أن اللاعب لا يفكر في الأموال.

عمدة نجريج

أخبار محمد صلاح اليوم

يترقب عشاق ومتابعو الكرة الأوروبية، مباراة قوية بين ليفربول ونظيره نيوكاسل يونايتد، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول مباراته الثالثة هذا الموسم أمام نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسعودية، ذلك على ملعب جيمس بارك.

ليفربول

أخبار محمد صلاح اليوم

وخاض ليفربول مباراتين وحصد 4 نقاط، بعد التعادل أمام تشيلسي 1/1، والفوز على بورنموث في الجولة الثانية بنتيجة 3/1، بينما على الجانب الأخر يمتلك نيوكاسل 3 نقاط من فوز وخسارة، ذلك بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 5/1، قبل أن يخسر من مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الثانية.

محمد صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم

ومع انطلاقة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، يتصدر فريق برايتون ومانشستر سيتي جدول الترتيب بـ6 نقاط ذلك بعد الفوز في المباراتين.

وفي نفس السياق يبحث نجمنا المصري العالمي لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن انجاز وأرقام قياسية تنضاف لتاريخه، بعدما استطاع احراز هدفا في الثلاثية الماضية أمام بورنموث، ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ.

محمد صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم

ويمتلك محمد صلاح المتواجد في ترتيب خامس هدافي ليفربول عبر التاريخ 187 وتفوق على أسطورة الفريق ومدرب الاتفاق السعودي جيرارد بـ 186، كما ساهم في 200 هدفا في الدوري، منهم 140 هدفا و60 تمريرة حاسمة

وعلى الرغم من تراجع ليفربول عن معاييره المحددة في المواسم الأخيرة خلال 2022/23، إلا أن صلاح كان لا يزال في حالة ممتازة. لقد كسر حاجز الثلاثين هدفًا للموسم الثالث على التوالي، ومن أبرز هذه الأهداف تسجيله ثلاثية أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا في سبع دقائق. لقد ظهر في كل مباراة بالدوري وبحلول نهاية الموسم كان يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول على الإطلاق برصيد 186 هدفًا. ومع ذلك فقد احتاج إلى 305 مباراة فقط ليصل إلى 186 هدفًا مقارنة بستيفن جيرارد الذي سجل 710 أهداف.

تم نسخ الرابط