رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم| الفرعون يحسم مصيره من الانتقال للدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

لا حديث يعلو فوق الأنباء المتداولة عن رحيل نجمنا المصري العالمي لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح

محمد صلاح يقترب من الإنضمام لـ اتحاد جدة

وتداولت تقارير، أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت التقارير، إن هناك عرض ضخم بقيمة أكثر من 100 مليون دولار للنادي للسماح للنجم المصرى بالرحيل فى الميركاتو الصيفى الحالى، واختتم بأن القرار النهائى سيكون فى موعد أقصاه الاثنين 28 أغسطس.

محمد صلاح

صحفي إيطالي يكشف حقيقة رحيله

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، آخر تطورات مستقبل النجم المصري محمد صلاح، بعد الإغراءات الأخيرة المقدمة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن موقف ليفربول واضح من البداية، كما قلت سابقاً، بأنه لن يتم بيع محمد صلاح، وهو ما أكده الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق فى المؤتمر الصحفى الأخير.

وأضاف رومانو، أن اتحاد جدة بالفعل قدم عرضاً جديداً أعلى مادياً، فى محاولة لإغراء ليفربول ومحمد صلاح للموافقة على الصفقة وحسم التعاقد معه قبل غلق القيد، لكن موقف النادي الإنجليزي مازال ثابتاً عند موقفه.

وأنهى رومانو حديثه، مؤكدا أن الحالة الوحيدة لوجود مرونة فى إمكانية تراجع ليفربول عن موقفه الرافض، هو تقديم محمد صلاح نفسه طلباً للرحيل إلى اتحاد جدة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

محمد صلاح

تقارير سعودية تكشف مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية إعلامية سعودية، أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت قناة الرياضية السعودية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء غدا الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

محمد صلاح

محمد صلاح متمسك باتحاد جدة

ومن جانب آخر قالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن اللاعب متمسك بالانضمام لنادي اتحاد جدة، التي أكدت من خلال مصادر مطلعة، أن محمد صلاح لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي ولكنه يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن "الصفقة قد تُحسم في حالة واحدة وهي تقديم مبلغ ضخم يسيل له لعاب المسؤولين في "ليفربول"، بحسب وصفها، من أجل التخلي عن صلاح.

يأتي هذا في وقت أكّد فيه، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، استمرار محمد صلاح، مع "الريدز"، نافيا كل ما تردد بشأن احتمالية انتقاله إلى "الاتحاد" السعودي، بحسب قوله.

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة "نيوكاسل" في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي عُقد يوم أمس الجمعة: "ليس هناك عرض رسمي للتعاقد مع صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، وليس للبيع".

وتشهد الرياضة السعودية، في الآونة الأخيرة، تغييرات هائلة خاصة بعد انضمام رونالدو، وكريم بنزيما، ونيمار، إلى صفوف أندية الدوري السعودي، في صفقات من العيار الثقيل مقابل امتيازات مالية ضخمة، ما جدد التساؤلات حول مغزى الإنفاق الضخم على كرة القدم.

وكان صندوق "الاستثمارات العامة"، أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم بأصول تتجاوز 620 مليار دولار، قد استحوذ على أربعة أندية كرة قدم أخيرا، هي "الهلال" و"النصر" و"الاتحاد" و"الأهلي"، ما سمح لها عقد صفقات كبيرة بمبالغ طائلة مع لاعبين كثر منهم أتوا مباشرة من الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

تم نسخ الرابط