رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع زوجين وإصابة اثنين من أبنائهما في حادث سيارة على طريق اسكندرية الصحراوي

شهد منذ قليل طريق اسكندرية مطروح حادث انقلاب سيارة ملاكي مما تسبب في مصرع زوجين وإصابة اثنين من أبنائهما وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي على طريق إسكندرية - مطروح الساحلي، مما تسبب في مصرع زوجين وإصابة اثنين من أبنائهما.

وكشفت التحريات أن الأسرة كانت في طريقها إلى المصيف واختلت عجلة القيادة من الزوج مما تسبب في انقلابها عند الكيلو 70 قرب مدينة رأس الحكمة، مما تسبب في وفاة الأب وزوجته وإصابة اثنين من الأبناء.

تم الدفع بسيارتين إسعاف لمكان الحادث وتم نقل الوفاة الأب والأم وإصابة 2 من الأبناء، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة، ونقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق.

وجاء أسماء ضحايا الحادث:-
وفاة الأب مصطفی محمد أحمد.
وفاة الأم جیهان أحمد ماهر.
إصابة الابن طارق مصطفى.
إصابة الإبن أكمل مصطفى.

حادث مروري على طريق أسيوط الزراعي

ومن جانب آخر أصيب أمس 8 أشخاص فى حادث مرورى إثر اصطدام سيارة برصيف طريق أسيوط الزراعى وانقلابها بعد الاصطدام بمنطقة البدرشين نطاق محافظة الجيزة وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بطريق أسيوط الزراعى.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وبصحبتهم سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص تبين اصطدام سيارة برصيف الطريق مما تسبب فى انقلابها ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

كما أصيب شخصان بحادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة نارية أعلى كوبري بنها المؤدى للموقف، وجرى على الفور نقل المصابين للمستشفى لاتخاذ اللازم.

ودفع رجال المرور بالتنسيق مع مجلس مدينة بنها، بمعداته ورفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها أمام المواطنين بسهولة ويسر.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.
كان تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية بكوبري بنها المؤدى للموقف.


تم نسخ الرابط