رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

النصر السعودي
النصر السعودي

تترقب جماهير الكرة في الوطن العربي بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، مباراة النصر للفريق الأول لكرة القدم، والفتح، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2024.

موعد مباراة النصر القادمة

مباراة النصر والفتح

يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم، نظيره الفتح، في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر، إلى تحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري السعودي، حيث أنه خسر الجولة الافتتاحية أمام الاتفاق بنتيجة 2-1، في غياب عدد من اللاعبين، وتلقى الهزيمة أمام التعاون بنتيجة 2-0، خلال الجولة الثانية من عمر المسابقة.

النصر السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

تذاع موعد مباراة النصر القادمة أمام الفتح، على قناة SSC 1 السعودية، وتنقل قنوات SSC جميع مباريات الدوري السعودي موسم 2024.

ترتيب النصر والفتح في جدول الدوري السعودي

يأتي النصر في المركز الـ 15، بعدما خسر الجولة الأولى والثانية من مسابقة الدوري السعودي، ولم يحقق أي نقاط، بينما يأتي الفتح بالمركز السادس برصيد 4 نقاط.

تاريخ مواجهات النصر والفتح

تقابل الفريقين النصر والفتح السعودي، في 31 مباراة من جميع المسابقات، حقق النصر الفوز في 18 مباراة، بينما فازالفتح في 4 مواجهات فقط، وتعادل الفريقين في 9 لقاءات.

سجل النصر السعودي 62 هدفًا، بينما أحرز الفتح 33 هدفًا في شباك العالمي.

أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في مايو 2023، انتهت المباراة بفوز النصر على الفتح، بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة دوري روشن السعودي.

النصر والفتح

ويأتي تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح كالتالي:-

تشهد مباراة النصر القادمة أمام الفتح، تغير لاعبين في بعض المراكز، وذلك بسبب إصابة الثلاثي، عبد الإله العمري، وسيكو فوفانا، وأندرسون تاليسكا.

ويدفع لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالثنائي الجديد، الإسباني إيريك لابورت، المدافع المنضم حديثًا إلى الفريق، والبرتغالي أوتافيو، لاعب خط الوسط، بجانب عبد الرحمن غريب، لتعويض الثلاثي المصاب.

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: كونان، إيريك لابورت، محمد آل فتيل، سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبد الله الخبيري، بروزفيتش، أوتافيو، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تم نسخ الرابط