رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم| حقيقة الصورة المسربة بقميص اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أحمد القطب، عضو مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، عن حقيقة انضمام المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إلى اتحاد جدة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار محمد صلاح اليوم

أحمد قطب ينشر صورة لـ «محمد صلاح» بقميص اتحاد جدة

ونشر أحمد قطب، صورة للاعب محمد صلاح، وهو يرتدي القميص الرسمي لاتحاد جدة السعودي، للتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توضح إنها مجرد ساعات وسيتم الإعلان عن الصفقة.

محمد صلاح بقميص اتحاد جدة

ويتم إعادة نشر صورة محمد صلاح بقميص اتحاد جدة من قبل أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق.

وأكدت صحيفة الكأس السعودية، أن التعاقد مع محمد صلاح، لاعب ليفربول، والإعلان عن انضمامه إلى صفوف اتحاد جدة، ما هي إلا مسألة وقت.

وأضافت الصحيفة: «أن نمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، سافر إلى لندن، من أجل حسم صفقة محمد صلاح، وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاق مع نادي ليفربول».

وتعد صفقة محمد صلاح، مطلب جماهيري من نادي اتحاد جدة، واصرارهم على التعاقد مع النجم المصري ولاعب ليفربول، خاصة مع اقتراب إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في 7 سبتمبر المقبل.

أخبار محمد صلاح اليوم

صحيفة إنجليزية: مستقبل محمد صلاح مهدد داخل ليفربول

وأوضحت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، إن مستقبل محمد صلاح داخل ليفربول، أصبح بنسبة 80 % تضع اللاعب في مهب الريح داخل الشياطين الحمر، بفرمان يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

شهدت المباراة الأخيرة التي جمعت بين ليفربول ضد بورنموث، على ملعب آنفليد، تراجع مستوى اللاعب محمد صلاح، خاصة عند تسديده لركلة الجزاء، التي تصدي لها حارس بورنموث، قبل أن يتابعها الأخير ويسجل منها الهدف الثاني للريدز، خلال منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

أخبار محمد صلاح اليوم

فابريزيو رومانو: لا يوجد نية من ليفربول لترك محمد صلاح

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، على صفحته الرسمية بموقع توتير، أن كل ما يتدوال حول انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، غير صحيحة، واللاعب لن يرحل عن ليفربول.

وتابع: « انفي للمرة الثالثة في أقل من أسبوع، أنه لا توجد نية من ليفربول لترك محمد صلاح، نجم الفريق الأول، بعد التفريط في فابينيو وهندرسون، في ظل عدم وجود بديل لصلاح، مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات».

تم نسخ الرابط