رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يستضيف ملعب سانت جيمس بارك، مباراة ليفربول للفريق الأول لكرة القدم، ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

يواجه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، في السادسة والنصف مساء يوم الأحد 27 أغسطس الجاري، على ستاد سانت جيمس بارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج للموسم الجديد 2024.

ليفربول ونيوكاسل يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تنقل قنوات bein sports القطرية، كافة مباريات الدوري الإنجليزي النسخة الجديدة بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد على قناة bein Sports 1 HD Premium.

تاريخ المواجهات بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد

التقى الفريقين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في 111 مباراة من مختلف المسابقات، حقق الريدز انتصارًا في 62 مباراة، بينما فاز نيوكاسل يونايتد في 23 لقاء، وتعادل الفريقين في 26 مواجهة.

وسجل فريق ليفربول 214 هدفًا، بينما أحرز نيوكاسل يونايتد 114 هدفًا بمرمى الشياطين الحمر.

وآخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في فبراير 2023، فاز ليفربول على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0، على ملعب جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023.

ترتيب ليفربول ونيوكاسل يونايتد في جدول ترتيب الدوري

يأتي ليفربول في المركز الرابع في قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع تشيلسي في المباراة الافتتاحية، بنتيجة 1-1، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الأولى، ليحقق نقطة وحيدة.

ونجح ليفربول في حصد الثلاث نقاط من فريق بورنموث، في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفليد، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024.

ليفربول وبورنموث

ويأتي نيوكاسل يونايتد، في المركز السادس، برصيد 3 نقاط، نجح في تخطي المباراة الافتتاحية، بالفوز على فريق أستون فيلا، بنتيجة 5-1، على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار منافسات الجولة الأولى.

وتلقى نيوكاسل الهزيمة في الجولة الثانية من مانشستر سيتي، بنتيجة 0-1، على ملعب الاتحاد، ليتجمد رصيده عند الثلاث نقاط.

نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي
تم نسخ الرابط