رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| ننشر نص رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاملين بقناة السويس خلال جهودهم لحل أزمة السفينة الجانحة

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده لقناة السويس
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده لقناة السويس

كشف الربانرضا شحاتة رئيس تحركات بورتوفيق بهيئةقناة السويس، وأحد القادة المشرفين على عملية قطر السفينة الجانحةEver Givenمن قناة السويس، عن رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لغرفة قيادة العملية على لسان الفريق أسامة ربيع، مشددا على التواصل المستمر والمباشر بين القيادة السياسية وغرفة عمليات المهمة لمتابعة أدق تفاصيل العملية خطوة بخطوة حتى تحقق الإنجاز.

وتابع شحاتة، خلال تصريحاته لموقع «بصراحة»، «الفريق أسامة بلغنا إن الرئيس عبد الفتاح السيسي واثق فينا وواثق في رجال هيئة قناة السويس إنهم قد المهمة وهيحلوا الأزمة بدون أي تدخلات أجنبية وأن سيادته رفض عروض من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في عملية سحب السفينة الجانحة». وتابع شحاتة، «الرئيس السيسي كان دافع لينا للنجاح بثقته فينا وقدرات رجالة قناة السويس وده رفع من روحنا المعنوية احنا وكل المشاركين بالعملية وقطع الطريق على أي شعور بالإحباط قد يتسلل لينا بسبب الضغط الإعلامي وصعوبة الأزمة».

وأشار رئيس تحركات بورتوفيق بهيئة قناة السويس، إلى أن قادة هيئة قناة السويس كان أغلبهم متواجدين بغرفة عمليات إدارة الأزمة على مدار الساعة خلال المهمة، وهو ما كان جزء رئيسي من منح الأمل ورفع الروح المعنوية للقباطين من الشباب، موضحا «كان معانا 2 ربان و4 مهندسين ومدير إدارة التحركات بهيئة قناة السويس المهندس عصام ضبش إلى جانب مدير مكتب الفريق أسامة ربيع وقفلنا على كتيبة العمل في المهمة بعيد عن الشائعات عشان ننجح ونبعد عنهم الإحباط».

اقرأ أيضا:

حوار.. القبطان محمد عيادأحد أبطال تحرير السفينة الجانحة بقناة السويس: مكناش بنام ومكانش قدامنا حاجة غير إنجاز مهمتنا.. تحرير السفينة نسانا كل التعب اللي شوفناه وحسينا إننا اتولدنا من جديد

تم نسخ الرابط