رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم فايق يُفحر مفاجأة: الأهلي يهدد اتحاد الكرة بالانسحاب من بطولة النخبة

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

فجر الإعلامي إبراهيم فايق مفاجأة مدوية بشأن تهديد النادي الأهلي بانسحاب الفريق الأول لكرة القدم من بطولة النخبة المقرر إقامته في الإمارات بمشاركة طرفي نهائي الكأس وبطل الدوري ووصيفه.

خطابات من الأهلي إلى اتحاد الكرة

وقال إبراهيم فايق، في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يُقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «الفترة المقبلة ستشهد خطابات من الأهلي إلى اتحاد الكرة ومن اتحاد الكرة إلى الأهلي».

وأوضح: «الأهلي أرسل خطابًا لاتحاد الكرة يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي، الأهلي ينتظر ردًا سريعًا من اتحاد الكرة على هذا الخطاب».

وتابع: «عدم وجود رد رسمي من اتحاد الكرة للنادي الأهلي، قد يعتذر الأهلي عن بطولة أو بطولتين ينظمهم اتحاد الكرة، وهما بطولة كأس الرابطة وبطولة النخبة التي ستلعب في الإمارات».

الأهلي يرغب في معرفة حقيقة مشاركة الزمالك في البطولة المقبلة

وواصل: «هناك اتصالات شفهية بين الأهلي واتحاد الكرة في الفترة الحالية، الأهلي يرغب في معرفة حقيقة مشاركة الزمالك في البطولة المقبلة، حيث يطالب مسؤولي القلعة الحمراء بمعاقبة الزمالك في البطولة الجديدة بحجة انسحابه من البطولة الماضية».

وأكمل: «قد يصل الأمر إذا شارك الزمالك في بطولة النخبة، أن ينسحب الأهلي منها»، مضيفًا: «الأهلي وصل رؤيته لاتحاد الكرة.. اتحاد الكرة حاول تغيير مسمى البطولة وهو ما رفضه الأهلي الذي يصمم على توقيع عقوبة على الزمالك».

وأتم: «اتحاد الكرة يبحث الأمر، لأن هناك ضغطا كبيرا النادي الأهلي، في هذا الموضوع ومطالبته بمعاقبة الزمالك بعد انسحابه من البطولة الماضية. الأهلي هدد شفهيًا بالانسحاب من بطولة النخبة لأن حال مشاركة الزمالك ستكون مشاركة غير شرعية».

تم نسخ الرابط