الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بسبب كلوب.. صلاح استقر على الرحيل من ليفربول

محمد صلاح  موقع بصراحة الإخباري
محمد صلاح

ازدادت في الفترة الماضية التقارير العالمية التي تشير إلى استقرار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الرحيل عن معقل الأنفيلد رود بالموسم المقبل في ظل سوء نتائج الفريق بفقدان لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي قبل نهاية المسابقة بأكثر من 11 جولة كاملة.

وخرج صلاح في الساعات الماضية في تصريح مثير عن مستقبله، عندما قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية بفتحه باب إمكانية رحيله عن ليفربول من أجل اللعب في الليجا الإسبانية يومًا ما.

 

اقرأ ايضا.. الحظ يلعب دوره السيئ.. راموس: أشعر بالألم بغيابي عن مواجهة ليفربول وبرشلونة

صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية ذكرت اليوم الخميس في تقرير لها إلى أن صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول بالموسم المقبل بسبب تغيّر طبيعة العلاقة التي تجمعه بالمدير الفني لليفر الألماني يورجن كلوب، حيث أشارت إلى أن العلاقة بين الطرفين ليست على ما يرام بالفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن علاقة صلاح مع كلوب تأثرت بسبب سوء نتائج الفريق رغم مواصلة الفرعون المصري تألقه بتسجيله 17 هدفًا في البريميرليج وصناعته لثلاثة حتى الآن في 28 مباراة خاضها.

كما نوهت إلى أن التصريحات المثيرة التي أطلقها صلاح مع صحيفة "آس" ثم صحيفة "ماركا" بإمكانية انتقاله يومًا ما إلى صفوف أحد من العملاقين ريال مدريد أو برشلونة جعلت علاقة صلاح مع كلوب تأخذ منعطفًا آخر غير ما كان عليه الطرفين في المواسم الماضية.

 

اقرأ ايضا.. بعد التأهل لأمم إفريقيا.. محمد صلاح يسترخي داخل حمام السباحة

واختتمت الصحيفة البريطانية تقاريرها بتأكيدها أن تغير علاقة كلوب مع صلاح تأتي أيضًا بسبب عدم مساهمة الأخير في الجوانب الدفاعية مع الفريق وهو ما يؤثر بالسلب على الأسلوب الجماعي للريدز، ومن شأنه قد يتم الاتفاق على بيع الفرعون المصري حال وصول عروض مادية جيدة تناسب جميع الأطراف.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة أرسنال يوم السبت المقبل على ستاد الإمارات ضمن الجولة الـ30 من منافسات البريميرليج، قبل أن تطير بعثة الفريق إلى إسبانيا لملاقاة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

Go to top of page