الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الحظ يلعب دوره السيئ.. راموس: أشعر بالألم بغيابي عن مواجهة ليفربول وبرشلونة

راموس ومحمد صلاح  موقع بصراحة الإخباري
راموس ومحمد صلاح

أعرب سيرجو راموس قائد دفاع منتخب إسبانيا وريال مدريد عن حزنه الشديد بعد الإصابة التي لحقت به والذي قد يغيب على أثرها عن التواجد في مباراة الملكي أمام ليفربول وبرشلونة.

وذكر ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الخميس أن راموس خضع لفحوصات طبية جاءت نتيجتها بإصابة عضلية للاعب في ربلة الساق اليسرى.

 

اقرأ ايضا.. صدمة ريال مدريد.. راموس مهدد بالغياب أمام ميسي وصلاح

راموس كان قد تعافى للتو من جراحة في الركبة وشارك مرتين كبديل مع منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي لتصفيات كأس العالم 2022. 

ويستعد ريال مدريد خلال الأيام المقبلة لخوض عدد من المباريات النارية في بطولة الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي سيواجه يوم السبت المقبل نظيره فريق إيبار ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، ويلعب بعدها مباشرة يوم الثلاثاء المقبل أمام ليفربول الإنجليزي 6 أبريل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

اقرأ ايضا.. مدرب روما عن مسيرة محمد صلاح: المدافعون صغار أمام قدراته

وكتب راموس من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام اليوم الخميس:" مررت بأسابيع قليلة صعبة للغاية ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام، ولكن في كرة القدم كما في الحياة ، يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا".

وأضاف:" بالأمس بعد المباراة كنت أتدرب على أرض الملعب ولاحظت وجود ثقب في ساقتي اليسرى خضعت اليوم للاختبار وتم التأكد من إصابتي بإصابة في العضلات".

وأكمل:" إذا كان هناك شيء يؤلمني ، فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات الصعبة التي نلعب فيها الموسم وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلها لي على أرض الملعب، لا يمكنني فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة والعمل الجاد وتشجيع الفريق بروحي".

ويلعب ريال مدريد كلاسيكو الأرض ضد برشلونة يوم 10 من أبريل في الملعب نفسه ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني في العاشرة مساء، ويسافر بعدها لمقابلة ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 أبريل.

Go to top of page