رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمر هريدي يعلن عبر بصراحة ترشحه لرئاسة الزمالك

أرشيفية
أرشيفية

أعلن المحامي عمر هريدي، عبر موقع بصراحة، نيته للترشح على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقرر عقدها الفترة المقبلة.

عمر هريدي يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الزمالك عبر بصراحة

وقال هريدي في تصريحات خاصة لـ “بصراحة"، إنه قد عزم النية على الترشح على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك من خلال قائمة كاملة تضم عدد من الشخصيات الزملكاوية المرموقة والمشهود لها بالكفاءة والوفاء للفارس الأبيض.

وأوضح هريدي أنه سيكون على رأس قائمة كاملة لخوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك جاري إعدادها والاستقرار عليها، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن الأسماء في وقت لاحق.

عمر هريدي

وأكد هريدي أنه يسعى من خلال ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء إلى الوصول لحلول مناسبة لكل الأزمات التي يعاني منها النادي خلال الفترة الماضية، مشددًا على ضرورة تكاتف أبناء النادي وجمهوره لتطويره والحفاظ على مكانته كأحد أفضل الأندية المصرية والعربية والإفريقية، وفاءًا بماضيه العريق.

وزارة الرياضة تعلن خارطة طريق الزمالك

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي لها، صباح اليوم الاثنين، خارطة طريق لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد الاستقالة الجماعية للمجلس القديم.

وأوضحت الوزراة في بيانها أنه تم تشكيل لجنة من مدريين تنفيذي ومالي وللنشاط الرياضي لتسيير شئون النادى إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

تم نسخ الرابط