رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" نسبة الأكسجين بالدم 33% ".. جمال شعبان يكشف تطورات الحالة الصحية لفتاة المترو

جمال شعبان وفتاة المترو
جمال شعبان وفتاة المترو

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، تطورات الحالة الصحية لفتاة المترو “حبيبة” وذلك بعد نجاح عملية القلب المفتوح الذي أجراها لها مؤخرا.

وقال الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إن الطفلة حبيبة تعافت وخرجت من المستشفى وهي الآن في منزلها، موضحًا أن لونها تحسن كثيرًا، وأنه نصحها بعدم النزول للمترو من جديد، وأن تتعلم لأنها ذكية.

وتابع: "حبيبة 13 سنة لكن للأسف مدخلتش مدرسة، وهي طفلة شديدة الذكاء وعاوزة تتعلم، وأناشد الجمعيات الأهلية لو تضم حبيبة وأن تتعلم صنعة جديدة لأنها لم تدخل المدرسة وهي الآن بسن 13 سنة".

ولفت جمال شعبان إلى أن الطفلة حبيبة كانت تعيش بمعجزة، لأن نسبة الأكسجين بالدم كانت 33%، منوها بأنه من خلال العملية تم عمل وصلة من القلب للرئة ونسبة الأكسجين لديها أصبحت فوق 90%.

وكان قد كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب وعميد معهد القلب الأسبق، عن تفاصيل الحالة الصحية لفتاة المترو «حبيبة»، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال في منشور له: «حبيبة «فتاة المترو» تستعد لمغادرة المستشفي بسلام انهاردة بعد ما خلصنا العملية وخفينا».

واستكمل: «حمد الله علي سلامتك يا حبيبة وتحياتي لكل الحبايب اللي شاركوا في العمل الإنساني».



نجاح عملية الطفلة حبيبة

وكان قد أعلن الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، نجاح عملية الطفلة حبيبة «بائعة المترو» التي خضعت لعملية جراحية في القلب، وذلك في المعهد الخاص به.

وقال شعبان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«حبيبة بتبعلكم السلام وبكرة ستنتقل من العناية المركزة إلى حجرة عادية".

تم نسخ الرابط