رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سليمان وهدان: أزمات الزمالك منعتنا من استمرار مجلس الإدارة وممدوح عباس ليس له علاقة بالحجز على أموال النادي

ممدوح عباس
ممدوح عباس

قال سليمان وهدان نائب رئيس نادي الزمالك السابق ، إن هناك أزمات وتراكمات كثيرة للغاية أدت لرحيل مجلس الإدارة وتقديم الاستقالة من أجل احترام الجمعية العمومية.

وقال سليمان وهدان فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني: «أزمات الزمالك كبيرة للغاية وهناك خلافات وتراكمات كبيرة والفترة المقبلة أنا داعم لأي شخص يدير النادي، والاستقالة اليوم ليس هروب بل حب للنادي».

وأضاف:" الوقت الحالي ممدوح عباس مش هو اللي حاجز على أموال نادي الزمالك بل هناك حجز من وزارة المالية وكنا نسير فى طريق الحل ولكن قررنا الاستقالة اليوم لنعطي الفرصة لمجلس آخر واحترام الجمعية العمومية التي اختارت مجلسنا».

وتابع: «ممدوح عباس ليس له علاقة بالحجز على أموال النادي خاصة فى أخر شهرين».



استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل

قدّم مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل استقالته من مناصبهم بعد قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس باستقالته.

كما أعلن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك عن استقالة المجلس بصورة جماعية بكامل أفراده.

وقال وهدان في تصريحاته لقناة صدى البلد: "مجلس إدارة الزمالك استقر على التقدم باستقالة جماعية وسيتم تقديم الاستقالة غدا إلى وزير الشباب والرياضة".

وأضاف "قدمنا مصلحة نادي الزمالك على مصلحتنا الشخصية واتخذنا قرار استقالة المجلس الجماعية بالأغلبية بين الأعضاء".

وأوضح "الاستقالة جاءت بعد مشاورات كبيرة ودراسة لكافة الأمور الخاصة بنادي الزمالك".

وواصل "لا يوجد أي موانع قانونية أو إدارية لخوض انتخابات الزمالك في المرحلة القادمة وأي شخص يريد التقدم لخوض الانتخابات من حقه ذلك".

وكان وهدان قد أعلن عن تقدمه باستقالته من منصبه وذلك عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

من المقرر أن يتولى لجنة ثلاثية إدارة نادي الزمالك بشكل مؤقت لحين الدعوة لعقد انتخابات في أقرب جمعية عمومية.وسيتولى إدارة نادي الزمالك المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي وفقًا للائحة.


ويعاني الزمالك في الفترة الحالية من تجميد أرصدته في البنوك مما أدى إلى عدم قدرة الإدارة السابقة في دفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية في مختلف الألعاب إلى جانب عدم القيام بصفقات جديدة وتحديدًا في فريق كرة القدم.

أزمة الحجز على الأرصدة أدى أيضًا إلى إيقاف القيد بقرار من المحكمة الدولية لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة في انتقال اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" بجانب مستحقات اللاعب الغيني بنجامين أتشيمبونج.

تم نسخ الرابط