رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كارلوس بيرنيجر يقترب من الانضمام للجهاز المعاون لكولر في الأهلي

 كارلوس بيرنيجر يعود للعمل مع كولر في الأهلي
كارلوس بيرنيجر يعود للعمل مع كولر في الأهلي

اقترب الأرجنتيني السويسري كارلوس بيرنيجر، من الانضمام للجهاز المعاون لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بفرمان من كولر.. كارلوس بيرنيجر ينضم للأهلي

وأكد مصدر مسؤول من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن مارسيل كولر، استقر على العضو الجديد المنتظر أن ينضم لجهازه المعاون فى تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن انضمام بيرنيجر إلى الجهاز الفني للأهلي يأتي بناء على طلب كولر خلال جلسته مع محمود الخطيب قبل السفر إلى سويسرا لقضاء إجازته.

وأوضح المصدر أن بيرنيجر سينضم إلى مساعدي كولر الأجانب فى تدريب الأهلي، وهم « هارالد جامبيرلي المدرب المساعد وياسين الميكاري محلل الأداء وأندرياس أندويا مخطط الأحمال وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى».


كارلوس بيرنيجر في سطور

بيرنيجر سبق وعمل مساعدا مع كولر فى تدريب بازل السويسري خلال الفترة من 2018 إلى 2020، ودخل قائمة المرشحين للعمل مجددا مع كولر في تدريب بطل إفريقيا.



بيرنيجريطور أداء مهاجمي الأهلي

ويرغب كولر في ضم عضو جديد لجهازه الفني يكون متخصصا فى تطوير أداء المهاجمين، بعدما اشتكى المدرب السويسرى من وجود أزمة في إهدار الفرص للاعبي الخط الأمامي بالأهلي، خاصة المهاجمين الصريحين.

ويصر كولر على وجود عضو متخصص عن تطوير أداء المهاجمين، كما هو الحال مع جامبيرلي الذي يعمل على تطوير أداء المدافعين وظهروا بأداء جيد في الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط