رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية.. ننشر توقعات حالة الطقس للغد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبحث العديد من المواطنين على مدار الساعات الماضية عن أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية لمعرفة توقعات حالة الطقس للغد في ظل ارتفاع دراجات الحرارة.

تعرف على أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وجاءت أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توقعت فيه درجات الحرارة غداً لبعض المناطق، طبقاً لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة غدًا في مصر

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة غداً، وتوقعت أن يسود طقس حار على مناطق القاهرة الكبري، واحتمالية تساقط أمطار على المناطق من جنوب سيناء.

أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية غداً

أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية غداً

وتمثل أخبار الهيئة العامة للأرصاد الجوية محل اهتمام العديد من المواطنين ، وبالأخص في ظل التفاوت المستمر في درجات الحرارة المتغيرة خلال الأيام الماضية.

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم

وفي وقت سابق صباح اليوم كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم على بعض المناطق، مثل القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس اليوم في مصر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، ومن المنتظر أن تسجل العظمى على القاهرة اليوم ٣٣ درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم في مصر

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليوم إلى أنه من المتوقع أن تسقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، وقد تكون رعدية أحياناً على مناطق جنوب سيناء، قد تصل لحد السيول على مرتفعات سانت كاترين تمتد خفيفة إلى مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعه.

تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من وجود اضطراب في الملاحة البحيرة على خليج السويس ليصل نشاط الرياح إلى (50 - 60) كم / ساعة وارتفاع الموج (2.5 -3 ) متر.

وفي وقت سابق مساء أمس طمئنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من وجود تحسن نسبي في درجات الحرارة على الرغم من الأجواء الحارة التي تسيطر على كافة الأنحاء

تم نسخ الرابط