رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من الحب ما قتل.. والدة «منة» عروسة الغربية لـ«بصراحة»: جوز بنتي خلص عليها غدر عشان رفضت ترجع معاه البيت وبيهددها من يوم وقفة العيد

 والدة عروسة الغربية «منة»
والدة عروسة الغربية «منة»

بكلمات مؤثرة وحزينة، روت والدة عروسة الغربية «منة»، تفاصيل اعتداء زوجها عليها حتى الوفاة، أول أمس الجمعة، مؤكدةً أنها رفضت الرجوع إليه بعد محاولة منه لإصلاح العلاقة بينهما فقام بقتلها من خلال سلاح أبيض.

وقالت في لايف لموقع بصراحة: «بنتي راحت مني غدر.. كان في مشاكل عائلية وكانت غضبانة عندنا من يوم الوقفة وأتصل بيها في العيد هددها بالقتل لو مرجعتش البيت كان مجنون بيها ورافض يطلقها».

والدة عروسة الغربية «منة»

مقتل زوجة علي يد زوجهاواستكملت: «البنت كانت حاسة أنه هيموتها وكانت بتقول طلقوني منه مش عيزاه وهو كان رافض وأمه السبب في كل اللي حصل بينهم هي اللي كانت بتوقع بينهم».

وأضافت: «هي مراحتش الشقة معاه، جه البيت عندي بعد خروجة كنت فيها أنا وأخوها وأبوها، واستغل أننا لوحدنا ونزل على بنتي بالمطواة بيقطع فيها وأنا مش شايفة.. مأخدتش بالي غير وهي سايحة في دمها∙

كانت شهدت قرية صالحجر بدائرة مركز بسيون، بمحافظة الغربية، مقتل زوجة علي يد زوجها بسبب خلافات زوجية بمنزل والدها في الساعات الأولى من فجر اليوم حالة من الصدمة والرعب بين صفوف الأسر والعائلات .

عروسة الغربية

تفاصيل الحادثتبين من التحريات، أن المجني عليها تركت مسكن الزوجية، بسبب خلافات أسرية، واتجهت للإقامة بمسكن أسرتها، فقرر المتهم إعادتها وتوجه لاصطحابها، إلا أنها رفضت الاستجابة له، ما دفعه للاعتداء عليها وقتلها بتسديد طعنتين بالسكين في منطقة البطن والصدر داخل منزل حماه وسقطت على الأرض جثة هامدة وفرا هاربا.

عروسة الغربية

وفاة ربة منزل

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة بسيون بورود بلاغ يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بواسطة سلاح أبيض بقرية صا الحجر بدائرة مركز بسيون .

وتبين مقتل ربة منزل علي يد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهم ورفضها العودة إلى منزل الزوجية.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز بسيون من القبض علي المتهم وجري اقتياده إلي ديوان مركز الشرطة وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهه المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة

تم نسخ الرابط