رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الزمالك اليوم| أحمد مرتضى يشيد بالنادي الأهلي.. ويكشف سبب عدم دفع مستحقات سبورتج لشبونة

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

أشاد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالنادي الأهلي، واعتبره أنه قدوه يجب أن يحتذى به، في دعم مسؤولو مجلس الإدارة، مستشهدًا بالمنافسة بين محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، ومحمود طاهر الرئيس السابق للنادي.

وقال أحمد مرتضى، عبر "قناة الزمالك" «هناك العديد من الناس ترفض التواجد في الأزمات التي يمر بها النادي، وتهرب من المسئولية عن عمد، وهناك رموز لنادي الزمالك، تطالب بحل مجلس الإدارة، ومن يطالب بتعيين لجان، وأن أطالب أن يكون تدخلهم بشكل إيجابي وليس سلبي، ويوجد محبي للقلعة البيضاء لا نراهم إلا وقت الأزمات على مدار السنوات».

أحمد مرتضى يشيد بالنادي الأهلي

وتابع أحمد مرتضى: «علينا أن نأخد الأهلي قدوة، محمود طاهر، رئيس الأحمر السابق، لم يوفق في الإنتخابات، ولكنه وقف في ظهر محمود الخطيب بعد نجاحه، ولم يحدث هجوم، لذلك يوجد استقرار لديهم، يجب أن نفعل ذلك، لأنه لا يوجد استقرار داخل نادي الزمالك والحجز على الأموال في البنوك».

وأضاف: «ليس من الطبيعي أن يأتي شخص حصل على 300 او 500 صوت، كمرشح في الانتخابات، يطلب برحيلي وأنا لدي أكثر من 22 ألف صوت، ويحل محلي، هذا ليس منطقيًا».

محمود طاهر ومحمود الخطيب

أحمد مرتضى يكشف سبب عدم دفع مستحقات سبورتنج لشبونة

وكشف أحمد مرتضى منصور، عن تأخر دفع المستحقات المالية لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، المتعلقة بمحمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب انتقاله إلى صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك 2016، وتبلغ قيمة المستحقات 510 آلاف دولار.

وقال أحمد مرتضى: « الناس بتتهمنا إننا بنحصل على فلوس شيكابالا، التي يتم خصمها من عقد شيكابالا، لصالحنا، والحقيقة، أن خصم الفلوس جاء بسبب أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، وقع عقوبة على شيكابالا، قيمتها 2 مليون جنية، على الواقعة التي وقعت بينه وبين حسن شحاته، المدير الفني للزمالك السابق».

وتابع: «الفلوس التي يتم خصمها من عقد شيكابالا، تم صرفها على طارق حامد ومحمود علاء وباسم مرسي، هناك إدارة مالية، عارفة الفلوس دخلت فين وخرجت لأيه، يوجد جمعية عمومية تحاسبنا، وجهات رقابية تراقب علينا، الحمد لله إننا فوق الشبهات».

شيكابالا
تم نسخ الرابط