رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يستضيف ستاد آنفيلد، مباراة ليفربول للفريق الأول لكرة القدم، وبورنموث، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول بورنموث

يواجه ليفربول نظيره وبورنموث، في الساعة الخامسة مساء يوم السبت 19 أغسطس، على ملعب ستاد انفليد، في إطار منافسات الجولة الثانية من البريميرليج للموسم الجديد 2024.

ليفربول وبورنموث

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

تنقل قنوات bein sports القطرية، كافة مباريات الدوري الإنجليزي النسخة الجديدة بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول وبورنموث على قناة bein Sports 1 HD Premium.

تاريخ المواجهات بين ليفربول وبورنموث

التقى الفريقين ليفربول وبورنموث، في 17 مباراة من مختلف المسابقات، حقق الريدز انتصارًا في 13 مباراة، بينما فاز بورنموث مباراتين فقط، وتعادل الفريقين في مباراتين.

وسجل فريق ليفربول 46 هدفًا في شباك بورنموث، بينما أحرز الأخير 11 هدفًا بمرمى الشياطين الحمر.

وحقق ليفربول أكبر انتصارًا في تاريخه، عندما فاز على بورنموث بنتيجة 9-0، والتي تعد النتيجة الأكبر في تاريخ الريدز وأيضًا في مسيرة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022.

وآخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في مارس 2023، فاز بورنموث على ليفربول، بنتيجة 1-0، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023.

ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى

انتهت المباراة التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي، بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024.

وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 18، عن طريق لويس دياز بصناعة من محمد صلاح، بينما جاء هدف التعادل عن طريق أكسيل ديساسي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة 1-1، ويحصد كل منها نقطة واحدة.

ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول أمام تشيلسي كالتالي:-

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي – جاكبو – ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح – جوتا – دياز.

تم نسخ الرابط