رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري المصري| تاو على رادار الشباب السعودي بعد مفاوضات ضم زيزو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اتجه نادي الشباب السعودي، إلى لاعبي الأهلي المصري، وتحويل اهتمامه إلى الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالقلعلة الحمراء، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفض الزمالك في الاستغناء عن نجم الفريق أحمد سيد زيزو.

الشباب السعودي يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو

وأكدت صحيفة «سبورت»، أن نادي الشباب السعودي، يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو، جناج الأهلي، وضمه إلى صفوف الفريق السعودي، بعد فشل صفقة لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو.

بيرسي تاو

وأوضحت الصحيفة، أن بيرسي تاو، لاعب الأهلي، عقده سينتهي مع المارد الأحمر، في صيف 2024، أي أن انتقاله سيكون سهل لفريق الشباب السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت الصحيفة، أن اللاعب بيرسي تاو، أصبح من اهتمامات نادي الشباب السعودين بعد تألقه مع الفريق الأحمر، ومساهمته في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا ودرع الدوري الممتاز، وأن اللاعب يتمتع بخبرات كبيرة، حيث سبق وأن لعب في الدوري اللبلجيكي والإنجليزي، مما جعل النادي السعودي يرغب بقوة في ضم اللاعب.

ويحاول الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ، لتدعيم خط الهجوم، استعدادًا للموسم الجديد، وكان على رأس قائمة الرحيل من الأجانب، الجزائري أحمد القندوسي، صانع ألعاب المارد الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم وصول الجناح المغربي رضا سليم من الجيش الملكي الرباطي في وقت سابق هذا الصيف ، فإن مدرب الأهلي مارسيل كولر معجب ببيرسي تاو، ولا يرغب في الاستغناء عن اللاعب، خلال الفترة الحالية.

أرقام بيرسي تاو مع الأهلي تحت قيادة كولر

تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لعب بيرسي تاو، 40 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف، وقدم سبع تمريرات حاسمة، وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء فوز الريدز بدوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتازالموسم الماضي.

كما يحرص الأهلي على الاحتفاظ بجميع لاعبيه الرئيسيين للموسم المقبل حيث يستعد النادي للمشاركة في كل من السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

وكان الأهلي حقق خلال موسم 2023، 5 بطولات، دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه، والدوري الممتاز الـ 43، ومرتين كأس مصر، ومرة السوبر المصري.

تم نسخ الرابط