رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 مليون و500 ألف جنيه.. إمام عاشور يحصل على مقدم عقده من الأهلي

إمام عاشور نجم الأهلي الجديد
إمام عاشور نجم الأهلي الجديد

يبدو أن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان على موعد مع السعادة عندما حصل على مقدم عقده في النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بعد التعاقد معه لال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إمام عاشور يحصل على مقدم عقده مع الأهلي

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن عاشور حصل من النادي الأهلي، على مبلغ 3 مليون و500 ألف جنيه، كمقدم عقد حيث وقع للمارد الأحمر لمدة 5 مواسم مقبلة قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.


وأوضح المصدر أن إمام عاشور انتقل إلى النادي الأهلي ليحصل على 12 مليون و500 ألف جنية في أول 3 مواسم وتزيد مليون جنية في الموسمين الأخيرين من العقد الذي يمتد حتي موسم 2027 - 2028.

ويواصل إمام عاشور البرنامج التأهيلي حاليا للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بقطع في وتر العضلة الخلفية تعرض له في أبريل الماضي مع ناديه السابق ميتلاند الدنماركي.

خزينة الأهلي تنتعش

وجاء صرف مقدم عقد إمام عاشور بعدما انتعشت خزينة النادي الأهلي بالملايين خلال الساعات القليلة الماضية، بمبلغ 3 ملايين و250 ألف دولار، قيمة انتقال حمدي فتحي من القلعة الحمراء إلى نادي الوكرة القطري.

وكانت قد أكدت تقاريرصحفية، أن الأهلي استغل هذا المبلغ من أجل دفع مقدم عقد إمام عاشور.

كما دفع النادي الأهلي جزءا من مستحقات نادي الجيش الملكي المغربي، بعد ضم اللاعب رضا سليم.

وأشارت التقارير إلى أن باقي المبلغ سيستغله النادي الأهلي في إضافته على مبلغ آخر، من أجل حسم صفقة المهاجم الأجنبي المنتظرة.

تم نسخ الرابط