رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري السعودي اليوم| نيمار في الهلال وشريف في الخليج

نيمار
نيمار

يقدم موقع «بصراحة» أخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليوم الاثنين 14/8/2023، والتي تهم كل مشجعي كرة القدم في العالم بشكل عام، والوطن العربي بشكل خاص، وذلك بعد انضمام العديد من نجوم العالم إلى دوري روشن السعودي، وأصبح من أهم دوريات العالم.

نيمار إلى الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية، انتقال البرازيلي نيمار داسيفلر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "بي إيه ميديا"، أن باريس سان جيرمان سيحصل من صفقة نيمارعلى 100 مليون يورو، من الهلال السعودي، واللاعب سيخضع للفحص الطبي في باريس، والنادي السعودي سيعلن عن الصفقة، الأربعاء المقبل.

وتعاقد الهلال السعودي مع البرازيلي نيمار، لمدة عامين حتى 2025، ويحصل اللاعب على 160 مليون يورو خلال الموسمين.

وكان نيمار قريب من العود إلى نادي برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولكن فضل اللاعب الانتقال إلى صوف الهلال السعودي.

شارك البرازيلي نيمار مع فريق باريس سان جرمان، 173 مباراة، سجل خلالهم 118 هدفًا، و صنع 77 آخرين، ولعب مع الفريق خلال موسم 2023، 29 مباراة، سجل 18 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

نيمار

محمد شريف إلى الخليج السعودي

أصبح اللاعب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الانضمام إلى نادي الخليج السعودي، بعدما تمت المفاوضات بين مسؤولو النادي السعودي، والنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.

وقدم الخليج السعودي، عرض التعاقد مع محمد شريف، بقيمة مليون و600 ألف دولار، أي 50 مليون جنية مصري، وينتهي عقد اللاعب مع النادي الأهلي، في يناير المقبل، ويحق له التعاقد مع أي نادي أخر بشكل مجاني، في صفقة انتقال حر، دون الرجوع إلى النادي الأهلي.

وشارك محمد شريف مع النادي الأهلي، 151 مباراة، سجل خلالهم 58 هدفًا، وصنع 11 آخرين، وحقق مع المارد الأحمر العديد من البطولات، منها 3 دوري أبطال أفريقيا، و 2 دوري أبطال أفريقيا، و 2 كأس السوبر المصري، و2 كأس السوبر الأفريقي، ومرة كأس مصر.

محمد شريف
تم نسخ الرابط