رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم| عمر خضر فرعون جديد في البريميرليج

عمر خضر
عمر خضر

يبدو أن الشراكة التي تمت بين النادي الإنجليزي أستون فيلا، ونادي زد، لتنمية المواهب الشابة وخلق فرص للاعبي كرة القدم الشباب في مصر، بدأت بتعاقد أستون فيلا مع اللاعب المصري عمر خضر، قادمًا من نادي زد.

أستون فيلا يعلن تعاقده مع عمر خضر

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تم التعاقد رسميًا مع اللاعب المصري عمر خضر، قادمًا من نادي زد.

عمر خضر

وقال نادي أستون فيلا، خلال بيانه، أن اللاعب عمر خضر البالغ من العمر 17 عامًا، مقع اتفاقية ما قبل العقد مع النادي، وإلى أستون فيلا بتاريخ في 1 يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عاما حين سيقوم بتوقيع عقد طويل الأجل.

وأكد أستون فيلا في بيانه، أن التعاقد مع اللاعب، هي أولى الصفقات من نادي زد، بعدما تمت الشراكة بين أستون فيلا ونادي زد، في اتفاقية تعاون في وقت سابق.

وأشاد أستون فيلا، باللاعب المصري عمر خضر قائلاً:« يُعد التوقيع مع الموهبة المثيرة خطوة مهمة لأكاديمية أستون فيلا. حيث جذب لاعب المنتخب المصري تحت 17 عاماً إعجاب واهتمام عدد كبير من الأندية العالمية».

وقال النادي الإنجليزي، أن اللاعب عمر خضر، قضى بعض الوقت في في مركز تدريبات أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث قام بزيارة مركز الأداء العالي والتقى بنجوم الفريق الأول ومدرب الفريق أوناي إيمري. وكان برفقة أسطورة النادي المصري أحمد المحمدي.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر يونايتد - وولفرهامبتون

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، نظيره وولفرهامبتون، في الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على استاد أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم 2023.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد، لحصد الثلاث نقاط من وولفرهامبتون، في ظل المنافسات القوية على صدارة الدوري الإنجليزي.

وخلال الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حصدت 6 أندية إنجليزية على أول ثلاث نقاط وهم، نيوكاسل يونايتد ، الذي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج، وبرايتون ومانشستر سيتي وأرسنال وكريستال بالاس وفولهام.

مانشستر يونايتد - وولفرهامبتون
تم نسخ الرابط