رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. الأهلي يودع محمد شريف ويعلن رحيله إلى الخليج السعودي

محمد شريف لاعب الأهلي السابق
محمد شريف لاعب الأهلي السابق

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الخليج السعودي.

جاءت موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بيع محمد شريف، بعد الرجوع إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وذلك للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

الأهلي يودع محمد شريف

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لللاعب وكتب عليه رسالة يودعه فيها:«محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية».



شوبير يعلن رحيل محمد شريف

وكان قد أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف المارد الأحمر خلال الساعات المقبلة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": «‏الأهلي يودع محمد شريف رسمياً غداً .. إلي الخليج السعودي لمدة عامين».

أمير هشام: شريف يرفض التجديد للأهلي.. وأفشة يرحب ومصطفى أشرف خارج الحسابات

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرفض تجديد عقده حتى هذه اللحظة ويرغب في الرحيل.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر رفض في وقت سابق رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي الذي قدم عرض رسمي قيمته 2 مليون دولار".

وأضاف أمير هشام: "شريف يرغب في الرحيل قبل موسم من نهاية عقده ويرغب في الرحيل، وبالتالي سيتم العودة إلى كولر، وحال رفض المدير الفني سوف يستمر اللاعب مع الفريق حتى نهاية عقده، وحال موافقته سوف يتم العمل على فتح المفاوضات مع النادي السعودي".

أمير هشام: أفشة يرحب بالتجديد مع الأهلي

وأشار أمير هشام إلى أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحب بالتجديد والاستمرار مع الفريق بالفترة المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي دخل في مفاوضات مع أفشة من أجل تجديد عقده بالفترة المقبلة، واللاعب رحب بالاستمرار مدة أطول داخل الفريق".

أمير هشام: الأهلي لم يفاوض آدمز ومصطفى أشرف بعيد

وقال أمير هشام:« الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع أكوا آدمز المحترف في الدوري النرويجي، للحصول على خدماته بالموسم الجديد».

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خارج الحسابات حتى الآن والأهلي لم يتقدم بأي عروض رسمية للحصول على توقيعه".

تم نسخ الرابط