رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد الكرة يوافق على منح أموال مصطفى فتحي وسيف الدين الجزيري لنادي الزمالك

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، نجح في الحصول على موافقة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للحصول على أموال مصطفى فتحي وسيف الدين الجزيري خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اتحاد الكرة وافق على منح نادي الزمالك، مبلغ 420 ألف دولار مستحقات النادي من صفقة مصطفى فتحي للتعاون السعودي، وسيف الدين الجزيري البالغة 230 ألف دولار، لحل بعض الأزمات داخل النادي".

واختتم أمير هشام: "بالرغم من حصول نادي الزمالك على تلك الأموال من اتحاد الكرة، إلا أنه لم يسدد حتى الآن مستحقات بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، ومستحقات وادي دجلة بسبب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الحالي".

الأبيض يقيد عبد الشافي في القائمة الأولى للفريق.. واللاعب يتراجع عن الاعتزال

يبدو أن محمد عبد الشافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تراجع عن قراره بإعتزال كرة القدم، وسيواصل تألقه داخل الملاعب، واستمراره في صفوف القلعة البيضاء، وجاء ذلك بعدما تم تسجيله في القائمة الأولى للفريق للموسم الجديد.

وكان قد قرر اللاعب محمد عبد الشافي، إعتزال كرة القدم، وذلك بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، أدت لعدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وتضم القائمة الأولى لنادي الزمالك للموسم الجديد كلاً من:-

في حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد طارق - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمود شبانة - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد زكي - حاتم سكر.

في خط الوسط : أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - حمدي علاء - يوسف إبراهيم " أوباما" - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : سامسون أكينيولا - سيف الجزيري - ناصر منسي - إبراهيما نداي .

أرقام محمد عبد الشافي مع الزمالك
انتقل عبد الشافي إلى صفوف نادي الزمالك، يوليو 2009، قادمًا من نادي غزل المحلة، وشارك مع الفريق، منذ انضمامه، 224 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 18 آخرين.

وحقق محمد عبد الشافي، مع الزمالك، 9 بطولات، فاز بلقب الدوري المصري 3 مرات، وكأس مصر 4 مرات، وكأس السوبر المصري مرة وحيدة، وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة أيضًا.

وحصل محمد عبد الشافي على 15 إنذارًا، ولم يسبق له تلقي أي بطاقات حمراء.

تم نسخ الرابط