رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بورصة الدواجن.. هبوط مفاجئ في أسعار الداوجن اليوم 14 أغسطس 2023

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم، وشهدت أسعار الدواجن اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023، حالة من الهبوط المفاجئ في بورصة الدواجن والأسواق المصرية، الأمر الذي يجعل المواطنين في حالة بحث مستمر عن مستجدات أسعار الدواجن بأنواعها المختلفة من ( فراخ ، كتاكيت، بط، البيض، وغيرها) في البورصة المصرية، حيث تعد الدواجن والبيض من أهم مصادر الحصول على البروتين في كل بيت مصري، حيث لا غنى عنهم في وجباتهم المختلفة، الأمر الذي يجعلها تتصدر الترند بشكل مستمر ويومي بسبب زيادة أعداد النقر على محركات البحث المختلفة، وذلك لإنتظارالمواطنين بأنباء جديدة من بورصة الدواجن والأسواق المصرية، لمعرفة هل تتناسب مع حياتهم الإقتصادية، حيث أصبحت أسعار الدواجن تتراوح أسعارها ما بين بين 71 و72 جنيهًا، وتراجعت أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023 داخل الأسواق والبورصة، بينما انخفض سعر البيض اليوم بنحو جنيه واحد، جاء ذلك بعد توقعات شعبة الدواجن مؤخرًا بانخفاض أسعار الدواجن والبيض.

أسعار الأخبار

وسنعرض لكم من خلال موقعنا “بصراحة”، أخر تطورات والتحديثات الطارئة على أسعار الدواجن والبيض من داخل بورصة الدواجن والأسواق المصرية المختلفة، والتي جاءت كالتالي :

-أسعار الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن

وسجل سعر الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023، ارتفاعًا كبير في سعرها، حيث وصلت إلى 55 جنيهاً، بالإضافة إلى مكاسب النقل والتجار لتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية والمحافظات من 71 إلى 72 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم الإثنين

ووصل سعر الفراخ الأمهات اليوم الإثنين في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو الواحد، وذلك لتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 62 إلى 63 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي اليوم الإثنين

وشهدت أسعار الفراخ البلدى تراجعًا كبيرًا في بورصة الدواجن، لتصل إلى 95 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك بالأسواق المصرية المختلفة بـ 100 جنيه للكيلو، وذلك وفقًا لكل محافظة.

أسعار الفراخ البلدي

أسعار الكتاكيت

ووصل سعر الكتكوت الأبيض ببورصة الدواجن اليوم الإثنين ليسجل من 2.75 إلى 3 جنيهاً.

أسعار البانيه اليوم الأحد 18 أغسطس

ووصل سعر البانيه اليوم الإثنين، ليسجل سعر البانيه والذي سيختلف من محافظة لمحافظة أخرى، وذلك ليتراوح بين 160 و165 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار أوراك الفراخ اليوم 14 أغسطس

ووصلت أسعارأوراك الفراخ اليوم 14 أغسطس ليباع كيلو الوراك بـ 85، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ85 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

أسعار الكتاكيت

-أسعار البط اليوم الإثنين

وشهدت أسعار البط اليوم الإثنين 14 أغسطس، حالة من الانخفاض الطفيف، حيث يباع البط المولارد يباع حاليًا في الأسواق المصرية لتصبح بـ 85 جنيهًا، ووصل كيلو البط الفرنساوي ليباع بـ 75 جنيهًا، كما انخفض سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 100 جنيه.

أسعار البيض ببورصة الدواجن

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الأحد لتباع في بورصة البيض بسعر 115 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 120 جنيها.

سعر كرتونة البيض

كما أن استقرت كرتونة البيض اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، وذلك بعدما شهدت كرتونة البيض “ الأبيض والأحمر”، ارتفاعًا طفيفًا خلال الفترة الأخيرة ببورصة الدواجن، حيث استقرت سعر كرتونة البيض البلدى تحت حاجز الـ115 جنيها.

تم نسخ الرابط