رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بورصة الدواجن.. قفزة جديدة تضرب أسعار الدواجن اليوم الأحد 13 أغسطس

أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

أسعار الدواجن اليوم، تشهد أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، حالة من الارتفاع الكبير في بورصة الدواجن والأسواق المصرية، حيث تعد الدواجن والبيض من أهم مصادر الحصول على البروتين في كل بيت مصري، حيث لا غنى عنهم في وجباتهم المختلفة، الأمر الذي يجعلها تتصدر الترند بشكل مستمر ويومي بسبب زيادة أعداد النقر على محركات البحث المختلفة، وذلك لإنتظار المواطنين بأنباء جديدة من بورصة الدواجن تتوافق مع حالتهم الاقتصادية، ووفقًا لآخر تحديث لبورصة الدواجن تتراوح أسعار الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك بين 65 و67 جنيهًا.

أسعار الدواجن

أسعار الدواجن

وسنعرض لكم من خلال موقعنا “بصراحة”، أخر تطورات والتحديثات الطارئة على أسعار الدواجن والبيض من داخل بورصة الدواجن والأسواق المصرية المختلفة، والتي جاءت كالتالي :

-أسعار الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن

وسجل سعر الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، حيث وصلت إلى 50 جنيهاً، بالإضافة إلى مكاسب النقل والتجار لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 62 غلى 63 جنيهًا للكيلو .

الفراخ البيضاء

أسعار الفراخ الأمهات اليوم الأحد 13 أغسطس

ووصل سعر الفراخ الأمهات اليوم الأحد في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو الواحد، بالإضافة، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 65 إلى 67 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي

وشهدت أسعار الفراخ البلدى تراجعًا كبيرًا في بورصة الدواجن، لتصل إلى 95 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك بالأسواق المصرية المختلفة بـ 100 جنيه للكيلو، وذلك وفقًا لكل محافظة.

أسعار الكتاكيت

ووصل سعر الكتكوت الأبيض ببورصة الدواجن اليوم الأحد 13 أغسطس ليسجل من 1.75 إلى 2 جنيهاً .
ووصل سعر الكتكوت الساسو ببورصة الدواجن لتسجل من 2.75 إلى 3 جنيهاً.

أسعار الفراخ

أسعار البانيه اليوم الأحد 18 أغسطس

ووصل سعر البانيه اليوم الأحد 13 أغسطس، ليسجل سعر البانيه ليتراوح بين 90 إلى 100 جنيهاً بالإضافة إلى مكاسب التجار.

أسعار أوراك الفراخ

ووصلت أسعارأوراك الفراخ اليوم الأحد 13 أغسطس ليباع كيلو الوراك بـ 85 جنيهًا.

-أسعار البط اليوم الأحد 13 أغسطس

وشهدت أسعار البط اليوم الأحد 13 أغسطس، حالة من الانخفاض الطفيف، حيث يباع البط المولارد يباع حاليًا في الأسواق المصرية لتصبح بـ 85 جنيهًا، ووصل كيلو البط الفرنساوي ليباع بـ 75 جنيهًا .

أسعار الفراخ والبيض

أسعار البيض ببورصة الدواجن

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الأحد لتباع في بورصة البيض بسعر 115 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 120 جنيها.

سعر كرتونة البيض

كما أن استقرت كرتونة البيض اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، وذلك بعدما شهدت كرتونة البيض “ الأبيض والأحمر”، ارتفاعًا طفيفًا خلال الفترة الأخيرة ببورصة الدواجن، حيث استقرت سعر كرتونة البيض البلدى تحت حاجز الـ115 جنيها.

تم نسخ الرابط