رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رشوان توفيق عن شائعة وفاته: يارب اجعل أسعد لحظاتي يوم لقائك

رشوان توفيق
رشوان توفيق
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف الفنان القدير رشوان توفيق، صحة ما نشرته ابنته هبة نقلا عنه بأنه أبلغها باقتراب الأجل ورحيله عن عالمنا.

وقال الفنان رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم":"الإرهابيين من زمان بيطلعوا على إني توفيت ورحلت عن الدنيا".


وأضاف:"احنا بنتشعبط في الرحمن وكلنا هنموت وفي صلاتي اقول يارب اجعل اسعد لحظات خلقي يوم لقائك، مسألة شائعة وفاتي مش عارف ليه ولكن احنا عمرنا مفيهوش أي حاجة فيها خروج عن الدين أو الأخلاق".


ولفت:"هبة رشوان ابنتي شايلة همي ومسئوليتي ومتعلقة بيا منذ ان كانت طفلة وربنا يعطيها الصحة والسعد والهنا.

أزمة رشوان توفيق وابنته

وكانت قد رفضت محكمة استئناف عالي جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، استئناف أية رشوان الدعوى في ورث والدتها المرحومة أميمة عبد الرحمن على شالية بمدينة رأس سدر.

وقال الدكتور مجدي مهران لموقع “ بصراحة “محامي الفنان رشوان توفيق، بإن محكمة جنوب القاهرة رفضت الاستئناف التى قدمته أية رشوان توفيق ضد ووالدها.

مخلص الدعوى المقدمة من أية رشوان

وجاء فى موضوع الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة - كطرف ثان مشريات - تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين.

وتم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل. ولقد نص بصدر العقد صراحة على أن الطالبة والمعلن إليها الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال.

تم نسخ الرابط