رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

للمرة الثانية.. محكمة جنوب القاهرة ترفض استئناف ابنة رشوان توفيق بخصوص شالية برأس سدر

رشوان توفيق
رشوان توفيق
نتيجة الثانوية العامة 2024

رفضت محكمة استئناف عالي جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، استئناف أية رشوان الدعوى في ورث والدتها المرحومة أميمة عبد الرحمن على شالية بمدينة رأس سدر.

وقال الدكتور مجدي مهران لموقع “ بصراحة “محامي الفنان رشوان توفيق، بإن محكمة جنوب القاهرة رفضت الاستئناف التى قدمته أية رشوان توفيق ضد ووالدها.

مخلص الدعوى المقدمة من أية رشوان

وجاء فى موضوع الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة - كطرف ثان مشريات - تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين.

وتم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل. ولقد نص بصدر العقد صراحة على أن الطالبة والمعلن إليها الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال.

هبة رشوان توفيق

وفي وقت سابق، كشفت هبة رشوان نجلة الفنان القدير رشوان توفيق، عن تفاصيل رفض الدعوى المقامة من ابنته " آية رشوان " بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم، والتي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه.

وأضافت ابنة الفنان، بأن المحامي المسئول عن القضية رفض تلقي اتعاب المحاماة، ولم يأخذ ورقة واحدة من والدي، وهو الذي بلغنا بعد اعلان حكم المكمة برفض الاستئناف من القضية المرفوعة من اختها " آية ".

تم نسخ الرابط