رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر لـ «بصراحة»: الأهلي تعاقد مع المهاجم البرازيلي سوزا وإعلان الصفقة خلال ساعات

البرازيلي جوستافو سوزا
البرازيلي جوستافو سوزا

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لحسم صفقة المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بعد أن توصلوا لاتفاق مع النادي الكوري.وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن مسؤولي النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب نجحوا في الحصول على توقيع اللاعب بعد الاتفاق معه على الراتب والتفاصيل المالية، خاصة بعد تمسك المهاجم البرازيلي بالانضمام لصفوف المارد الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات مع نادي جيونبك هيونداي من أجل ضم اللاعب شهدت كثيرًا من الشد والجذب، حتى تمت الصفقة بنجاح ويتبقى فقط طريقة دفع القيمة المالية للصفقة، حيث يرغب الأهلي في تقسيط المبلغ على دفعتين فيما يريد النادي الكوري على القيمة المالية «كاش».

سوزا يصل إلى القاهرة خلال ساعات للكشف الطبي

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات للخضوع للكشف الطبي.

وجاء تعاقد مسؤولو الأهلي مع المهاجم البرازيلي سوزا بعد تمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضم اللاعب الذي يعتبر الخيار الأول له في الميركاتو الصيفي لتدعيم خط الهجوم.

وكشف المصدر أن النادي الكوري الجنوبي، أبدى مرونة في التفاوض خلال المراحل الأخيرة من الصفقة، بعد إعلان اللاعب رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وتخوفًا من الرحيل المجاني للاعب في يناير المقبل خاصة أن عقد سوزا ينتهي في ديسمبر المقبل.


تم نسخ الرابط