رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري المصري| إيهاب المصري: بيراميدز منافس الأهلي الحقيقي.. والأحمر يحتاج مهاجم

إيهاب المصري
إيهاب المصري

يقدم موقع «بصراحة»، أخر وأهم أخبار الدوري المصري اليوم السبت 12/8/2023، والتي تهم متابعي الكرة المصرية، وتحتوي على تصريحات إيهاب المصري نجم المقاولون السابق، بشأن المنافسة على بطولة الدوري ومن يكون منافس للأهلي، وعودة نجل سيد معوض من إسبانيا بعد فترة معايشة مع فريق ريال بيتيس.


أخبار الدوري المصري اليوم

أكد إيهاب المصري ، نجم المقاولون العرب الأسبق ، أن نادي بيراميدز منافس الأهلي الحقيقي في الموسم المقبل.

وقال المصري عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن بيراميدز هو المنافس الأول والأقوى محلياً وأفريقيا في الموسم الجديد مع كامل الاحترام للزمالك.

وأضاف: « بيراميدز أبرم تعاقدات مميزة لتدعيم صفوفه ولم يفرط في خدمات نجومه ومازال هناك صفقات سوبر في الطريق وهو الأمر الذي يجعل منافسة بيراميدز للأهلي الأقرب للواقع».

وأشار إلى أن الأهلي بحاجة للتعاقد مع مهاجم أجنبي لأن ظاهرة إهدار الفرص مازالت قائمة رغم تألق محمود كهربا ومحمد شريف.

نجم الأهلي السابق: نحتاج لبقاء محمد شريف لسبب واحد


وفي سياق أخر أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق أن الأهلي يحتاج لبقاء محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

قال عمرو الحديدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي يحتاج لبقاء محمد شريف وكذلك كهربا حتى لو جاء مهاجم جديد"

وأضاف: "المنافسة هامة جدا داخل الفريق روح المنافسة مطلوبة وبالتالي حتى لو الأهلي تعاقد مع مهاجم جديد، لابد من بقاء محمد شريف"

واختتم: "المهاجم الجديد سيحتاج وقتا للتأقلم وبالتالي وجود شريف مهم

نجم الأهلي السابق: عمار حمدي سيكون صفقة مفيدة لسيراميكا

كما أكد عمرو الحديدي، أن انتقال عمار حمدي القريب إلى صفوف سيراميكا كليوباترا
وقال الحديدي: "عمار حمدي سيكون صفقة مفيدة جدا لسيراميكا كليوباترا"

وأضاف: "حتى لو لم يتعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، الموجود في الفريق حاليا قادر على الظهور بشكل مميز سواء كهربا أو محمد شريف"

واختتم: "الأهلي قادر على الظهور بشكل مميز مع كولر في الموسم الجديد".

الإسماعيلي يواصل تدريباته الصباحية بكل جدية وحماس

يسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لإعادة ترتيب أوراقه في قلعة الدراويش من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث واصل الفريق الأصفر تدريباته الصباحية اليوم، السبت، على ملعبه.

ومن جانبه قرر إيهاب جلال، تصعيد حسن صابر هداف دوري 2005 لتدريبات الفريق الأول ليتم منحه الفرصة بالمشاركة والتدريبات والمباريات الودية خلال فترة الاعداد للحكم على مستواه.

وكان قد انتظم الثنائي باهر المحمدي، وعبدالرحمن مجدي، لاعبي الفريق الأصفر في التدريبات الجماعية، في إطار استعدادات الدراويش للموسم الجديد.


وعقد إيهاب جلال، مدرب الفريق، جلسة مع مجدي، والمحمدي، كل لاعب على انفراد من أجل التواجد في تدريبات الفريق لحين حسم مصيرهما سواء بالبقاء أو الرحيل.

تم نسخ الرابط