رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيدة تستدرج زوجها لتصويره في أوضاع مخلة مع سيدات من طرفها بمدينة نصر

المتهمين
المتهمين

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة واقعة غريبة، حيث قامت زوجة باستدراج زوجها لمنزل والدتها والاستعانة بثلاث سيدات ورجل للاعتداء عليه وتصويره في أوضاع مخلة.

بداية القصة بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من أحد الأهالي بوجود خلافات بعقار كائن بدائرة القسم.

بلاغ بالواقعة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان العقار المتواجد في البلاغ وتم ضبط 3 سيدات ورجل" وبصحبتهم زوج إحدى السيدات الثلاث "موثقًا بالحبـــال وبه عدة إصابات "كدمات وسحجات متفرقة بالجســـم.

وبمناقشة الزوج أكد على وجود خلافات بينه وبين زوجته وقامت باستدراجه لمنزل الدتهــا بدعوى إنهاء الخلافات بينهما، إلا أنه فوجئ لدى وصولـــه باستعانتها بباقي المذكورين وتعدوا عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابـــات وتكبيله، وتصويره باستخدام (هاتف محمول "ضبط بحوزة إحدى المتهمات").

وبمواجهة المشكو في حقهــــم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بالتشهير بالأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما كشف الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن الادعاء بقيام أحد الأشخاص بممارسة أعمال السحر والشعوذة داخل أحد المساجد بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.

الرقية الشرعية


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور وأقر بقيامه بالرقية الشرعية لإحدى السيدات بناءً على طلبها دون مقابل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاتجار في المواد المخدرة

كما تم ضبط إثنين من العناصر الإجرامية "لهما معلومات جنائية" ، مقيمان بمحافظة الإسكندرية بالإتجار فى المواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة (قسم شرطة أول العامرية) بمحافظة الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

700 طربة حشيش
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (عدد 700 طربة لمخدر الحشيش وزنت 70 كيلو جرام – مبلغ مالى، بمواجهة المتهمان بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.


هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (4,900,000) مليون جنيه تقريباً، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما كشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص من مدمنى المواد المخدرة بالتعدى على شقيقته بالضرب لرفضها إعطائه مبلغ مالى لشراء المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة .

تم نسخ الرابط