رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| القلعة الحمراء تضع والتر بواليا في قائمة الانتظار.. وإمام عاشور على وشك المشاركة

الأهلي
الأهلي

يقدم موقع «بصراحة» أخر وأهم أخبار الأهلي اليوم الجمعة 2023/8/11، والتي تضمن استعدادات كريم فؤاد وإمام عاشور لظهور مع فريق الأهلي، وقرار مسؤولو القلعة الحمراء بوضع والتر بواليا في قائمة الانتظار، ومواعيد مباريات المارد الأحمر المقبلة والقنوات الناقلة.

أخبار الأهلي اليوم

استعدادات كريم فؤاد للعودة إلى صفوف الأهلي

يجري كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلسة قياسات عضلية، ليتعافى بشكل كامل من الإصابة بالرباط الصليبي، تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية، وظهوره الأول مع الأهلي في الموسم الجديد، بعد غيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وكان قد سافر إلى قطر لأداء المرحلة الأولى من التأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة، ليعود إلى القاهرة لاستكمال التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، وكان اللاعب تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كريم فؤاد

إمام عاشور يستعد للظهور الأول مع فريق الأهلي

يستعد إمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد، من خلال أداء تدريبات تأهيلية مكثفة خلال الفترة الحالية، للتعافي سريعًا من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع ناديه السابق ميتلاند الدنماركي، والظهور مع فريق الأهلي والمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة.

ويخوض الأهلي معسكرًا في النمسا، والمشاركة في مباريات ودية من يوم 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر، استعدادًا للموسم الجديد.

إمام عاشور

الأهلي يرفض فسخ عقد والتر بواليا وتضعه على قائمة الانتظار

قرر مسؤولو النادي الأهلي، على وضع الكونغولي والتر بواليا على قائمة الانتظار، حال عدم التوصل إلى اتفاق، أو وصول عروض رسمية لضم اللاعب.

في حال فشل التوصل لحل ودي، يقوم اللاعب بفسخ العقد بالتراضي مقابل التنازل عن مستحقاته المالية، مع ترك الحرية للاعب في تحديد وجهته المقبلة وفقا لما يراه مناسبا له.

والتر بواليا


خالد بيبو يحذر لاعبي الأهلي

حذر خالد بيبو، اللاعبين من تكرار موقف أحمد عبد القادر، من سوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل بشكل غيرلائق، والظهور الإعلامي بدون إذن، وحدد بيبو العقوبة المالية، والمقررة في لائحة فريق الكرة، واللوائح المقررة داخل النادي.

خالد بيبو

موعد مباريات الأهلي المقبلة

يواجه فريق الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة في 1 سبتمبر المقبل، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، في إطار مسابقة السوبر الأفريقي.

السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمبارة السوبر الأفريقي

تذاع مباراة الأهلي واتحاد العاصمة ، على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط