رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الإسباني اليوم الجمعة 11-8-2023 .. والقنوات الناقلة

الدوري الأسباني
الدوري الأسباني

أخبار الدوري الإسباني.. تقام أولى مباريات الدوري الأسباني لموسم 2023-2024، اليوم الجمعة 11 أغسطس، ويستعد عشاق الكرة المستديرة حول العالم، لبدأ المواجهات في إطار الجولة الأولى، ومعرفة المواعيد والقنوات الناقلة.

مباراة ألميريا و رايو فاليكانو

يواجه ألميريا للفريق الأول لكرة القدم نظيره رايو فاليكانو، الثامنة والنصف، من مساء يوم الجمعة، على ستاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأسباني للموسم 2024.

وتترقب جماهير الكرة، أولى مباريات الدوري الأسباني، في الموسم الجديد، والتي تبدأ بمواجهة ألميريا ضد رايو فاليكانو.

أنهى ألميريا موسمه الماضي في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بلد الوليد الذي هبط للدرجة الأدنى، فيما استطاع رايو فاليكانو التواجد بين أندية الوسط، وجاء في المركز 11 برصيد 49 نقطة.

وخسر ألميريا في آخر مباراة جمعته مع رايو فاليكانو 0-2 ، وكان فازعلى أرضه في الجولة الـ8 من عمر المنافسة بنتيجة 3-1 على أرضه.

ألميريا و رايو فاليكانو

مباراة أشبيلية وفالنسيا

يستعد فريق أشبيلية لمواجهة قوية أمام فالنسيا، والتي تقام في الساعة العاشرة والنصف، مساء الجمعة، على ستاد رامون سانشيز بيراخون، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأسباني لموسم 2024.

وجاء إشبيلية بجدول ترتيب الدوري الأسباني الموسم الماضي، في المركز الثاني عشر برصيد 49 نقطة، وتألق في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" والتي فاز فيها الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه.

واختتم فالنسيا المباراة بالمركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الاسباني، وكان على وشك أن يهبط بعدما نجا بفارق نقطتين فقط.

أشبيلية وفالنسيا

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأسباني

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري الأسباني بين فريقي ألميريا و رايو فاليكانو، و إشبيلية وفالنسيا.

تم نسخ الرابط