رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكي يعلن إصابة كورتوا بالرباط الصليبي

كورتوا
كورتوا
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، أخبار ريال مدريد اليوم، حيث تعرض الحارس لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي، وذلك عقب سقوطه أثناء تدريبات الفريق.

أخبار ريال مدريد اليوم

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس، إصابة كورتوا، حيث نشرعبر موقعه الرسمي، بيانًا رسميًا قائلا: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى».

كما وجه ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي رسالة إلى «كورتوا» حارس المرمى زميله السابق في الريال بعد إعلان إصابته اليوم.

وقال أسينسيو عبر "تويتر": "ابق قويا يا صديقي، فكلما كانت قوتك أكبر، عظم انتصارك،".

وتابع اللاعب الذي رحل عن الريال هذا الصيف صوب سان جيرمان: "أعرف انك ستعود أكثر قوة، أتمنى لك الشفاء العاجل".

أرقام كورتوا مع ريال مدريد

خاض اللاعب البلجيكي كورتوا مع النادي الملكي، منذ انضمامه في أغسطس 2018، 230 مباراة، هز شباكه بـ 219 هدفًا، بينما حافظ على مرماه في 91 مباراة.
وحقق مع ريال مدريد، مرتين الدوري الأسباني، بطولة دوري أبطال أوروبا، ومرتين كأس العالم للأندية، ومرتين كأس السوبر الأسباني، والكأس الأسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام أتلتيك بلباو

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره ومنافسه أتلتيك بلباو، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد استهل تدريباته يوم الأحد الماضي، بعد حصول لاعبي الفريق الملكي، على يومين راحة، والتي حصل عليها اللاعبين إثر عودتهم من الجولة الأمريكية.

وغاب عن مران الفريق الملكي الثلاثي المصاب، داني سيبايوس، وأردا جولر، وفيرلان ميندي.

تم نسخ الرابط