رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر بالأهلي يكشف المفاجأة.. كولر اشترط على الخطيب رحيل سيد عبد الحفيظ لتجديد عقده

سيد عبد الحفيظ  وكولر
سيد عبد الحفيظ وكولر

يبدو أن هناك تغييرات عديدة داخل النادي الأهلي، حيث يسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لرسم خارطة طريق جديدة للمارد الأحمر في الموسم المقبل، بعد إبرام صفقات جديدة تضيف للفريق مثل إمام عاشور والمغربي رضا سليم.

وفي قرار مفاجئ اليوم جاء بيان النادي الأهلي الذي تم فيه توجيه الشكر لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ليتم الإطاحة به من منصبه، وتعيين خالد بيبو خلفا له.

موقع «بصراحة» تواصل مع مصدر من داخل القلعة الحمراء أكد في تصريحات خاصة أن سيد عبد الحفيظ لم يقصر فى عمله، ولكن قرار رحيل سيد عبد الحفيظ، كان بناء على طلب من من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن التغير في الجهاز الفني والإداري والطبي كان طلب من كولر خلال جلسة جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي أثناء زيارة المدرب السويسري لفرع النادي الأهلي بالتجمع.

وأضاف المصدر أن كولر اشترط أثناء تواجده مع الخطيب استبعاد سيد عبد الحفيظ تحديدًا من الجهاز المعاون، لكي يتم تجديد عقده مع المارد الأحمر، مشيرًا إلى المدرب السويسري كان يرى أن مدير الكرة يتدخل في اختصاصاته وأنه هو المسؤول عن الفريق ولاعبيه ولا يفضل تدخلات أحد في عمله وأيضا التعاملات مع اللاعبين خاصة في الفترات الأخيرة التي شهدت توقيع عقوبات على اللاعبين من قبل مدير الكرة والتي لم يتم التنسيق فيها مع كولر.

وأشار المصدر إلى أن كولر طلب من الخطيب أن تكون صلاحياته أكبر أو يتم التنسيق معه في حال توقيع عقوبات على اللاعبين، لأنه يتعامل بطريقة علمية ونفسية مع لاعبي الفريق تساعدهم على تتطور حالتهم الفنية ومن أجل حصد البطولات والاستمرار على منصات التتويج.

تم نسخ الرابط