رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: زيزو وفتوح في الأهلي.. والزمالك لن يتعاقد مع صفقات جديدة

أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح
أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الوجهة المقبلة لثنائي الزمالك أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات.

انتقال فتوح وزيزو إلى الأهلي

وأكد شوبيرعبر برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت": «الزمالك تعرض لوقف قيد صفقات جديد، خلال الفترة الحالية، ولن يتعاقد مع أي لاعب، إلا عندما يتم حل مشكلة إيقاف القيد، في حين أن الأهلي تعاقد مع إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، ورضا سليم».

وقال: «نحن الآن في عصر الاحتراف، وكل شيء وارد في عالم كرة القدم، أتوقع انتقال زيزو وأحمد فتوح، إلى القلعة الحمراء، والانضمام إلى صفوفه، مثلما فعل إمام عاشور»

أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح
إمام عاشور

واختتم: «شكل الكرة المصرية لن يتغير إلا بعودة "الجمهور" إلى المدرجات، ويوجد سيطرة في الوقت الحالي على الجماهير».

أحمد فتوح يرفض تجديد عقده مع الزمالك

وكان قد أكد شوبير في وقت سابق، أن الللاعب أحمد فتوح يرفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، قبل حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، ومسؤولو القلعة البيضاء ترغب في الحفاظ على اللاعب، لأنه يعتبر من أهم لاعبي الفريق الأبيض».

ونجح الزمالك في قيد جميع اللاعبين، في القائمة الأولى، وبناءً على ذلك لا يحق لأي لاعب من صفوفه أن يرحل بشكل مجاني، ويتم استبعاد اللاعب فقط على رغبة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق.

ويتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، في حال سداد الغرامات الموقعه عليه، وتبلع قيمة الغرامة لصالح اسبورتنج لشبونة 1.5 مليون دولار، بينما مستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، 270 ألف دولار، و 7 آلاف دولار لنادي وادي دجلة، حق رعاية إبراهيما نداي.

شيكابالا
تم نسخ الرابط