رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيمار يكشف تفاصيل مدهشة عن وشم الأسد على يده

البرازيلي نيمار
البرازيلي نيمار

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سر وشم الأسد الذى يغطي أجزاء كبيرة من ذراعه، مؤكدا أن الأسد هو أحد الحيوانات المفضلة بالنسبة له ويمثل القوة والقيادة ويعبر عن قصة حياته بأكملها.

ونشر نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، صورته على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" ، وظهر وهو يستعرض وشومه على ذراعه ويده وعلق قائلا: "يروي الوشم الخاص بي قصة حياتي بأكملها. الأسد حيوان يمثل القوة والقيادة. أسدي هو أحد المفضلين لدي".

وعلى جانب آخر، كشف فابريزيو رومانو، مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تمديد تعاقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى عام 2026، مؤكدا أن الطرفين فى مرحلة متقدمة من المفاوضات ويتبقى الاتفاق على التفاصيل الأخيرة.

وأكد المراسل الشهير عبر حسابه على موقع "تويتر" أن هناك مكافأة ضخمة تم رصدها من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان للنجم البرازيلي فى بنود التعاقد الجديد حال فوز الفريق الباريسي بدوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا: بين إصابات وحفلات.. سجل غيابات نيمار عن باريس سان جيرمان

وعاد نيمار دا سيلفا للمشاركة مع باريس سان جيرمان عقب إصابة دامت لأسابيع أدت الى غيابه عن مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا ضمن مواجهات دور الستة عشر التي عبرها الفريق الباريسي للدور ربع النهائي.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لإقناع النجم كيليان مبابي هو الآخر بالبقاء في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة على أن يتم رصد راتب سنوي ضخم للحفاظ عليه من العروض التي يتلقاها من أندية ريال مدريد وليفربول ليؤمن الفريق القوة الضاربة له خلال السنوات القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط