رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشترطوا عليا أقعد في بيتهم.. محمد رياض يكشف تفاصيل زواجه من رانيا محمود ياسين

محمد رياض ورانيا محمود ياسين
محمد رياض ورانيا محمود ياسين

كشف الفنان محمد رياض تفاصيل تعارفه على زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، مشيرًا إلى أن أول لقاء لهما كان في المسرح.

وقال «رياض» خلال حواره ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، اليوم الأربعاء، إنه تعارف على زوجته خلال عملهما معًا في مسرحية بالإسكندرية.

وعن كواليس تقدمه للفنان الراحل محمود ياسين من أجل الزواج بابنته، قال: «في الأول معرفتش أنطق، كان له هيبة، مكلمنيش في أي حاجة ولا مهر ومؤخر، هو كان عارف إني لسه في بداية حياتي، وقالي أنا هديك بنتي».

زواج محمد رياض ورانيا محمود ياسين

وأشار إلى شرط محمود ياسين من أجل الزواج من ابنته «رانيا»، إذ طلب الفنان الراحل منه أن يعيشا معه في منزله، وهو ما رفضه «رياض» رفضًا قاطعًا.

وأضاف: «كنت عايز أنا اللي أعمل بيتي، محبتش حد يعملي بيتي، رانيا كانت موافقة على وجهة نظري، بس سكنا جنب بيتهم بشارع واحد».

وأكد «رياض» أن محمود ياسين كان بمثابة أب له، متابعًا: «كان أجمل إنسان في الكون، وحماتي ست طيبة جدًا».

عبلة كامل

وكان قد قال الفنان محمد رياض، إن الفنانة عبلة كامل امرأة كريمة جدا و"تطبخ" كويس جدا خاصة أكلة المسقعة التي كانت تحضرها لهم في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

وأضاف محمد رياض خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن عبلة كامل حاليا "قافلة على نفسها" ولا يتواصل معها.

وواصل رياض: لقد بلغ رصيدي مع الفنان نور الشريف 3 مسلسلات، كما أن نور الشريف كان لا يبخل على أحد بأي معلومة في أي عمل فني.

المعهد العالي للفنون المسرحية

وأضاف رياض: ياسر جلال صديقي منذ أيام المعهد العالي للفنون المسرحية وتربطنا صداقة وروابط قوية.

وكشف رياض خلال الحلقة كواليس العديد من الأعمال الفنية التي قدمها، وعلى رأسها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، والضوء الشارد وغيرها.

وحول هوايات رياض، قال: أنا مش مكلكع خالص.. أنا مؤمن بمقولة نجيب محفوظ إن الشخص لازم يبقي على الجانب التافه في شخصيته.

كما كشف رياض لأول مرة، موقف غريب حدث بينه وبين الفنان محمود مرسي، في أول أعماله معه، الأمر الذي استدعى إيقاف المخرج إسماعيل عبدالحافظ ربع ساعة لحل الأزمة.

أيضا تحدث رياض حول سر رفضه تجسيد دوره في مسلسل الضوء الشارد، لأكثر من خمس مرات، وشرطه الوحيد للمشاركة في العمل.

كما فند رياض بعض الانتقادات التي وجهت لإهداء الدورة الجديدة من المهرجان القومي للمسرح للزعيم عادل إمام، باعتباره قدم أعماله على المسرح الخاص.

كما وجه رياض رسالة رقيقة إلى زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين.

يذاع برنامج بالخط العريض للإعلامية إيمان أبوطالب، على شاشة تليفزيون الحياة، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما كشف الفنان محمد رياض عن أعماله الفنية وتأثيرها عليه طوال سنوات عمل فني طويلة، قائلا: عملت مع كبار المؤلفين والمخرجين على مدار تاريخه الفني.

ولفت محمد رياض خلال حوار له مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه يتمنى تقديم شخصية «ابن رشد»، مؤكدا ان العمل مجهز وموجود ويحتاج جهة إنتاجية ليخرج للنور.

تم نسخ الرابط