رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عادل عبدالرحمن: كولر يسعى لتلبية احتياجاته الفنية فقط .. واستبعاد عبدالمنعم من استفتاء الرابطة غريب

عادل عبدالرحمن لاعب الأهلي السابق
عادل عبدالرحمن لاعب الأهلي السابق

أكد عادل عبدالرحمن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر ، في عدم التعاقد مع صفقات كثيرة أمر طبيعي، في ظل امتلاكه لعناصر مميزة، واستبعاد محمد عبدالمنعم من الاختيارات الخاصة برابطة الأندية شيء غير مفهوم.

كولراستقر على الطريقة المناسبة للاعبي الأهلي

وتحدث عادل عبدالرحمن في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»:«كولر يعرف الاحتياجات الفنية، ورغبته في غلق الباب أمام صفقات جديدة باستثناء المهاجم جاء عن دراية وقناعة تامة».

وتابع:«لاعبو الأندية هم من يساهمون في اختيار طريقة اللعب، وكولر استقر على الطريقة المناسبة للاعبي الأهلي، ودائمًا أي مدرب يفكر في تغطية احتياجاته خصوصا في ظل اعتماده على استراتيجية معينة».

وأضاف:«هناك لاعبون في الأهلي قادرة على اللعب في أكثر من مركز، وأي نادٍ في العالم يعتمد على 17 لاعبا، ومن الصعب الاعتماد على 30 لاعبا بصفة مستمرة، لذلك كولر يسعى لتلبية احتياجاته الفنية فقط».

كولر المدير الفني للأهلي

عادل عبدالرحمن يعلق علي عدم أختيار محمد عبدالمنعم

وواصل:«محمد عبدالمنعم قدم موسما رائعا وهو قائد دفاع المنتخب المصري، والفيفا في أي جائزة ينظر لإنجازات اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده، واستبعاد اللاعب من الاختيارات الخاصة برابطة الأندية شيء غير مفهوم، ولا بد من وضع ضوابط فنية محددة لهذه الاستفتاءات».

وأضاف:«الأهلي حصد الدوري وهو الأقوى دفاعيًا، وبالتأكيد لاعبي خط الدفاع هم الأفضل وعبدالمنعم من العناصر المؤثرة التي ساهمت في حصد الفريق الأحمر للألقاب هذا الموسم، بالإضافة هل الموجودون في الاستفتاء عناصر دولية ولعبوا للمنتخب في الموسم الحالي، ويجب أن تكون هناك ضوابط معينة لاختيار أي لاعب ضمن الاستفتاء السنوي».

وأكمل:«عبدالمنعم لاعب دولي وقاد الأهلي لتحقيق أفضل النتائج محليا وقاريًا، كما أنه يسجل أهدافا، ويمنع أهدافا أيضا، ولعب في كأس العالم للأندية، وما حدث في الاستفتاء مجرد (هزار) من جانب الرابطة».

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

وأختتم:«من يختار هؤلاء الأسماء للتواجد ضمن الاستفتاءات، كان من الأفضل هو سؤال الجماهير عن المدافع الأفضل، وترك الجمهور يُجاوب على السؤال».

تم نسخ الرابط