رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيرارد: لا أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي

ستيفن جيرارد المديرالفني لنادي الاتفاق السعودي
ستيفن جيرارد المديرالفني لنادي الاتفاق السعودي

علق ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزي و مدرب الاتفاق السعودي، على إمكانية رؤية محمد صلاح، نجم الريدز، حيث ارتبط اسم الفرعون المصري نحو الدوري السعودي، وهو ما نفاه وكيله تماما.

جيرارد لا أتمني رؤية صلاح في الدوري السعودي


وتحدث جيرارد في تصريحات لبرنامج «صدى الملاعب» عبر قناة «MBC» قائلا:«لا أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي، هو لاعبي المفضل وأنا أحب ليفربول لذا أتمنى أن يستمر في مكانه».

وأضاف:«بعدما يحقق صلاح عدة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول ربما يمكننا وقتها التفكير في التعاقد معه».

وأكمل:«شخصياً أحمل الكثير من الاحترام لكل الشخصيات التي جاءت للمشاركة في الدوري، وهؤلاء يملكون الكثير لتقديمه خلال السنوات المقبلة، بنزيما لديه الكثير لتقديمه كذلك الحال لكانتي، ورونالدو أيضاً، هؤلاء يمثلون الكثير من الإثارة لما بوسعهم تقديمه خلال السنوات المقبلة، كلّ ماذكرته يجب أن يكون مدعاة للسعادة لجماهير الكرة في السعودية».

وبحسب تقارير صحفية ، نادي اتحاد جدة يعمل على التعاقد مع مو صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن ينفي وكيله رامي عباس ذلك.

جيرارد يتحدث عن هندرسون قائد ليفربول السابق

وعن انضمام جوردان هندرسون لنادي الاتفاق، أردف جيرارد:«بالتأكيد لدي علاقة وطيدة مع هندرسون، هناك الكثير من الثقة بيننا والاحترام المتبادل، يجب تقديم الشكر لأعضاء مجلس إدارة الفريق والاحترام لرابطة الدوري ووزير الرياضة لدورهم ومساندتهم في التعاقد مع جوردان الذي يتطلع بدوره لهذا التحدي».

وأكد:«هو ما زال أمامه سنوات عدّة للعطاء كلاعب، كنا نبحث عن شخصية تملك مواصفات المدرب داخل المستطيل الأخضر، شخصية تقود، وقائد صوته مسموع، لاعب يرتقي من خلال أدائه بالمستوى الفني لكلّ الدوري، ليكون قدوة للاعبين الشباب في السعودية».

أرقام الملك المصري مع نادي ليفربول

وتعاقد ليفربول مع مو صلاح في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وينتهي عقد الفرعون مع الريدز في صيف 2025.

لعب الملك المصري 305 لقاء مع ليفربول منذ انضمانه إلى الفريق وسجل 186 هدفًا وصنع 79 آخرين.

يذكر أن فريق العميد قد ضم فابينو نجم وسط ليفربول في الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يبدأ مشواره مع الفريق السعودي الكبير خلال شهر أغسطس الجاري.

تم نسخ الرابط